• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تكريم الشركاء الاستراتيجيين للعام 2014

وفاة 5 أشخاص وإصابة 107 في حوادث مرورية خلال ثلاثة أشهر في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

السيد حسن ( الفجيرة )

كشف العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، عن خطة إدارته في تركيب رادارات جديدة ومتطورة من نوع البرج على كافة الطرق الداخلية والمحلية.

وقال القائد العام لشرطة الفجيرة إن القيادة تسعى لتقليل نسبة الحوادث ليكون الأدنى كل عام عن العام الذي سبقه، وجاري الاتفاق مع إحدى الشركات المختصة لرفد شرطة الفجيرة بـ 10 رادارات جديدة من نوع البرج، الذي يلتقط أكثر من مخالفة في وقت واحد، لتضبط الحركة المرورية والسرعات على الطريق العام، لضمان تطبيق القرارات الجديدة التي تطبق على مستوى الدولة والخاصة بترك مسافة مناسبة بين السيارات، وعدم الانشغال بوضع المكياج، وتعديل الغترة الخاصة بالمواطنين، أو التحدث عبر الهاتف النقال أثناء القيادة.

وأكد العميد محمد بن غانم الكعبي أن تركيب الرادارات الجديدة، سوف يكون في الربع الأخير من العام الجاري للصالح العام والحفاظ على أرواح المواطنين.

وذكر أن الربع الأول من العام الجاري، ومنذ 1 يناير وحتى 31 مارس، وقع 2199 حادثاً مرورياً على طرق الفجيرة الداخلية والخارجية، ونتج عن تلك الحوادث وفاة 5 أشخاص وإصابة 107 من المواطنين والمقيمين بالدولة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته القيادة العامة لشرطة الفجيرة أمس، لتكريم الشركاء والمنطقة الأمنية للعام 2014 ، بحضور المستشار سعيد خلفان الذباحي المحامي العام لنيابة الفجيرة الكلية، والعميد مبارك ربيع بن سنان مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب والعقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني والعقيد محمد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، والعقيد حميد اليماحي مدير العمليات الشرطية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض