• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

اتحاد الجو جيتسو يضع لمساته الأخيرة لانطلاق «عالمية» أبوظبي

البطران: النسخة السابعة الأقوى بتواجد الـ10 الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو أن النسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية سوف تكون الأقوى، وذلك على ضوء الأسماء الكبيرة من أبطال العالم الذين اكدوا مشاركتهم في الحدث وعلى رأسهم ماركوس ألميدا، وفيصل الكتبي، وجابريل جارسيا، ورودولفو فييرا، وليناردو لو، واندريه جالفاو، واليكسندر تيرانيس، وكورنيليوس كينان، وجواو مياو.

وقال البطران: «كل الاستعدادات تسير على قدم وساق سواء في صالة «ارينا أيبيك» بمدينة زايد الرياضية أو في فنادق الإقامة التي سوف تستقبل الضيوف، أو من ناحية توفير وسائل النقل، وذلك على ضوء الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها مختلف اللجان من تنظيم واستضافة النسخ الست السابقة»، موضحا ان المشاركين من خارج الدولة يصلون قبل البطولة بيومين او ثلاثة، ولكن منهم من يفضل أن يأتي قبلها بفترة أطول للتعود على الأجواء والتكيف معها حتى لا تكون هناك أية مفاجآت بالنسبة له.

وتابع البطران مسؤول ملف الأندية في الاتحاد: «سوف تكون استفادة لاعبينا من البطولة كبيرة جدا نظرا لمشاركة أفضل لاعبي العالم، مما يوفر لأبنائنا فرص الاحتكاك، واكتساب الخبرات واعتقد أنه مجرد متابعة لاعبينا الصغار أو الكبار لأبطال العالم تضيف لهم الكثير».

وزاد: «بعد النجاحات التي حققتها البطولة في النسخ السابقة اصبحت عالمية المحترفين لا تحتاج إلى الكثير من الدعاية، لأن كل أبطال العالم أصبحوا يتطلعون للمشاركة فيها والاستفادة منها، ووصلت سمعة البطولة وأبوظبي إلى كل مكان».

وقال البطران: «بالتأكيد نتوقع الكثير من نجم الإمارات الأول في اللعبة فيصل الكتبي الذي عودنا على الانجازات، ونعرف قدراته جيدا، وثقتنا فيه بلا حدود، ولا سيما أنه يشارك لأول مرة وهو يحمل الحزام الأسود، كما انه يتدرب حاليا مع زملائه يوميا على اربع فترات بواقع فترة للياقة و3 فترات أخرى فنية لفنون الجو جيتسو، وإلى جانب فيصل ليس لدينا أي قلق على الحاضر او المستقبل، لأننا لدينا أبطال آخرون يمكنهم أن يحصدوا الذهب في مختلف الفئات والاوزان، وأكبر دليل على ذلك الإنجازات المهمة التي تحققت في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية، وفي بطولة أوروبا المفتوحة، وفي بطولة العالم بالبرتغال، وغيرها من البطولات الكبرى التي شاركنا فيها باليونان واميركا، على مستوى الصغار والكبار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا