• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

ابن طوق يرأس بعثة النصر في معسكر بولندا

مراد: «الآسيوية» تحفز لاعبي «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد علي مراد، مساعد المدرب المواطن للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أن معسكر الفريق الحالي في بولندا يسير وفق الخطة الموضوعة من الجهاز الفني، وأن هناك تركيزاً كبيراً من اللاعبين في تأدية التدريبات والخدمات الموجودة تساعد على نجاح المعسكر الذي يتواصل بإقامة تدريبات ومباريات ودية.

وأوضح مراد، أن الإعداد بدأ في المرحلة الأولى في دبي وبعدها انتقلنا إلى المعسكر الخارجي والمدة الزمنية كافية لتحقيق الأهداف المرسومة في الموسم، وقال: «لا توجد ضغوطات بالنسبة إلى مواجهة الآسيوية أمام الجيش القطري، بالعكس فإنها تحفز اللاعبين على العطاء في المعسكر، فالكل يرغب في المشاركة بمباراتي دور الثمانية، وهذا أمر جيد ومجموعة اللاعبين الموجودين حالياً في النصر لديها الرغبة الكبيرة في تقديم كل ما يسعد جمهور العميد».

وعن أهم الأدوار التي قام بها مدرب النصر ايفان يوفانوفيتش، قال إن الأخير قام بتغيير الكثير في روح وطموح اللاعبين، وزرع لديهم الرغبة في تحقيق البطولات».

وتقدم علي مراد بالشكر إلى مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم على دعمه وثقته بالعنصر المواطن الشاب في تحمل المسؤولية وإبراز طاقاته، كما توجه بالشكر إلى الجمهور قائلاً: «ننتظر الدعم من جمهور النصر في المرحلة القادمة، فهم اللاعب رقم واحد ونتمنى وجودهم المميز في البطولة الآسيوية».

على صعيد آخر، وصل عبدالله بن طوق نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم ومشرف الفريق الأول، إلى بولندا، حيث يرأس البعثة حتى نهاية المعسكر، وذلك بعد مغادرة د.حسن سهيل الذي ترأس البعثة في الفترة الأولى من التحضيرات الخارجية.

وكان الفريق قد واصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تواصلت فيهما النواحي الفنية والبدنية المتنوعة مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم، فيما احتفلت البعثة بقدوم المولود الجديد للاعب الفرنسي كيمبو أيكوكو، من خلال إقامة احتفالية بهذه المناسبة لمشاركة زميلهم هذه الفرحة الأسرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا