• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ديجاو يلتحق ببعثة «الملك» في النمسا

إلغاء ودية الشارقة وقيصري سبورت التركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

عماد النمر (الشارقة)

ألغيت المباراة الودية الأولى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة التي كانت مقررة أمس أمام فريق قيصري سبورت التركي ضمن برنامج مباريات الملك التجريبية في معسكره بالنمسا، بسبب بعض المشاكل الفنية التي يعانيها الفريق التركي بغياب عدد من لاعبيه، ما أثر في جاهزية الفريق الذي قدم اعتذاره إلى إدارة الشارقة عن عدم خوض اللقاء الودي.

ومن المقرر أن يلتقي الشارقة فريق حتا الجمعة المقبل ضمن البرنامج المقرر في النمسا، على أن يلتقي الخور والعربي القطريين في ألمانيا يومي 15,18 من الشهر الجاري.

من جانب آخر، التحق البرازيلي ديجاو مدافع الشارقة الجديد بالبعثة في معسكر النمسا أمس، ورحبت إدارة البعثة والجهاز الفني وأعضاء الفريق باللاعب وتمنى له الجميع التوفيق في مشواره الجديد مع الملك.

وكان اللاعب قد غادر صباح أمس عبر مطار دبي متوجهاً إلى العاصمة النمساوية فيينا عقب توقيعه عقد انضمامه إلى الشارقة لمدة موسم واحد قابل للتجديد، ليكون المحترف الثاني في صفوف الفريق بعد التعاقد مع المهاجم الفنزويلي ريفاس الذي انضم إلى الفريق قبل السفر لمعسكر النمسا، كما وصل اللاعب يوسف سعيد إلى معسكر الفريق أمس الأول، بعد أن تخلف لعدة أيام لظروف الخدمة الوطنية، ودخل في تدريبات الفريق.

وما زال الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني دونيس بانتظار بقية تعاقدات الإدارة حتى تكتمل صفوف الفريق أثناء المعسكر، وفتحت لجنة التعاقدات برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة خط المفاوضات مع لاعب الهلال المهاجم إلتون ألميدا، حيث أبدى المدرب اليوناني دونيس رغبته في وجود اللاعب ضمن صفوف الشارقة، نظراً إلى ما يملكه من إمكانات، ليكون الأجنبي الثالث للفريق، كما تردد أن البولندي أدريان لاعب النصر السعودي على رادار الشارقة أيضاً، حيث يحتاج النادي خدمات اللاعب لإكمال منظومة الفريق، وتنتظر جماهير النادي الانتهاء من التعاقدات، حتى تطمئن على الفريق الذي تنتظره تحديات كبيرة في الموسم المقبل.

وفي ألمانيا تواصل بعثة الشارقة لفرق 17، و19 و21، سنة تدريباتها تحت إشراف المدير الفني جمعة ربيع بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري والتونسي يوسف المناعي، حيث يستمر المعسكر حتى 21 من الشهر الجاري، وخاض فريق 19 سنة مباراة ودية أمام فريق شوباخ البافاري، وأنهى الفريق المباراة لمصلحته 4 - صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا