• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توريد 100 حافلة مدرسية جديدة للمدارس الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

اعتمد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات توريد 100 حافلة مدرسية جديدة، لتنضم إلى أسطول الحافلات التي تتضمنها خطة تعزيز خدمات المواصلات المدرسية المخصصة لنقل طلبة المدارس الخاصة في الدولة للعام الدراسي المقبل.

وأكد الجرمن أن المؤسسة حريصة على تحديث وتعزيز أسطول مركباتها في قطاع النقل المدرسي بشكل دوري، وذلك لمواكبة التوسع والنمو المطرد لهذا القطاع، ولا سيما أن المؤشرات الإحصائية تؤكد ارتفاع عدد مدارس التعليم الخاص بالدولة، وتنامي أعداد الطلبة الذين يسجلون في هذه المدارس بشكل سنوي، سواء من المواطنين أو المقيمين، مما يؤكد أن قطاع المدارس الخاصة يشكل شريكاً رئيساً وجزءاً مهماً في العملية التعليمية في الدولة، ولا بد من تشكل النقل والمواصلات في الإمارات وبما يلبي احتياجات العملاء والطلب المتزايد على الخدمة.

وأشاد باهتمام الجهات المعنية في الدولة بتطوير التعليم الخاص، ووضع اللوائح التنظيمية والتشريعات الضابطة لهذا القطاع في جانب المناهج والنظم والسياسات الداخلية والتدريس والتراخيص والعملية الإدارية، وفي جانب خدمات البنى التحتية التي يمثل النقل المدرسي الآمن والسليم ركيزة مهمة من ركائز نجاحها وتطويرها. وقال إن الدفعة الجديدة من الحافلات ذات سعة 60 راكباً، سترفع إجمالي أسطول الحافلات المدرسية الخاصة التي سيتم توريدها للعام الدراسي المقبل إلى 218 حافلة مختلف مناطق الدولة. وأضاف سعادته أن جميع الحافلات ملتزمة بالمواصفات والمعايير المعتمدة من الجهات المعنية في الدولة، ووفق قوانين وتشريعات النقل المدرسي. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض