• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

7 فئات تحيي آخر حفلات الموسم في كاسر الأمواج

لوحة الدراجات المائية تكتمل في أبوظبي الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تستضيف أبوظبي بعد غد الجمعة الجولة الثالثة من بطولة الإمارات والأخيرة في أجندة النادي للموسم الحالي، ويتنافس المشاركون في 7 فئات.

وبدأت التحضيرات الفعلية من أجل وضع مسار السباق على منطقة كاسر الأمواج الذي سيحتضن فعاليات السباق، بالإضافة لتهيئة وإعداد معسكر المتسابقين وأيضا الواجهة البحرية للكاسر، حيث تقام أيضا واجهة السباق البرية وخط الانطلاقة ومضمار تجمع المتسابقين، كما يستعد النادي أيضا لتدشين منصة الجمهور التي تقام على كاسر الأمواج وتبلغ طاقتها الاستيعابية أكثر من ألفي متفرج.

وتفتتح فعاليات البطولة غدا بالاجتماع التنويري الإلزامي للمتسابقين في الخامسة والنصف عصرا، وسوف يتم خلاله إبلاغ المتسابقين بكل القوانين واللوائح التي ستطبق من خلال هذه الجولة، وأيضا يغلق غدا باب التسجيل في الخامسة عصرا، ويسبق ذلك فقرة الفحص الفني المعتاد للدراجات المشاركة.

وتوجه سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي بالشكر والثناء لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان لدعمه الدائم وحرصه المستمر على أن يكون لكل مسابقات وبطولات النادي نجاح وتميز وتفوق، وريادة من الناحية العالمية، وقال الرميثي: ندين بكل الشكر لسموه حيث إن توجيهاته دوما تصنع النجاح وتضمن التفوق لكل البطولات والمسابقات والأنشطة التي يقوم النادي بتنظيمها.

وقال: «السباق سيكون اللوحة الختامية لأنشطة النادي المحلية لهذا الموسم، والسباق الأخير في سلسلة الأنشطة التي قام النادي بتنظيمها طيلة موسم 2015، نتطلع أن يكون الختام مميزا وفي حلة جميلة تختلف عن سابقتها، حيث نسعى من خلال التنظيم والاستضافة أن نخرج بجديد في هذه الجولة لكي نجعلها تعلق في الذاكرة لفترة طويلة جدا، ولذلك وضعنا عددا من الخطط لجذب الجمهور أيضا في هذه الجولة أهمها المنصة الكبيرة التي تسع عددا غفيرا من الجماهير، بالإضافة إلى القيام ببعض الخطوات الترويجية المهمة وهي اجتذاب الأفواج السياحية والتي تقصد كاسر الأمواج بكثرة هذه الأيام وسيكون السباق فرصة لها من أجل الاستمتاع بفعاليات هذا اليوم الفريد على كاسر الأمواج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا