• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

بوجدانوف لسفراء الإمارات والبحرين ومصر ونائب السفير السعودي:

محاربة الإرهاب أهم الأمور التي يجب أن تتفق عليها الدول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

موسكو (وكالات)

اجتمع سفراء الإمارات عمر سيف غباش، والبحرين أحمد عبد الرحمن الساعاتي، ومصر محمد البدري، ونائب سفير المملكة العربيّة السعودية محمد الشمري، لدى جمهورية روسيا الاتحادية، مع ممثل الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا ونائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف بمبنى وزارة الخارجية.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة آخر المستجدات حيال الأزمة مع دولة قطر، وتم تقديم تقرير مفصل حول دعمها وتمويلها للمنظمات والميلشيات الإرهابية في مختلف أرجاء المنطقة.

وأكد بوجدانوف للسفراء، موقف روسيا بضرورة عدم تدخل أي دولة في هذا الخلاف الذي يجب أن يتم حله بالحوار داخل مجلس التعاون الخليجي أو الجامعة العربية، وأن تكون محاربة الإرهاب أهم الأمور التي يجب أن تتفق عليها هذه الدول خلال الحوار، وأعرب عن اعتزاز روسيا بعلاقات الصداقة التي تربطها مع الدول التي يمثلها السفراء، وقال إن بلاده مستعدة للتعاون معها في مجال مكافحة الإرهاب، وتبادل المعلومات في هذا الشأن.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التحركات التي تتخذها سفارة المملكة في موسكو لإظهار حقيقة المخاطر التي شهدتها المملكة من جراء هذا التوجه الذي تتبناه دولة قطر تجاهها وتجاه بقية الدول الخليجية والعربية المجاورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا