• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق في شينتن البولندية الجمعة

منتخبنا للمعاقين يصوب هدفه نحو كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وصل رماة منتخبنا الوطني للمعاقين إلى مدينة «شينتن» البولندية للمشاركة في كأس العالم التي تنطلق الجمعة والمؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية بريودي جانيرو 2016 في البرازيل.

ويترأس بعثة منتخبنا الوطني كل من عبد الله الكمالي، وتضم أحمد الحمادي إداريا، وأحمد البلوشي مدرباً، أما الرماة، فهم عبد الله سلطان العرياني، وعبد الله سيف العرياني وسيف عبد الله النعيمي وعبيد نصيب الدهماني، وعبد الله الاحبابي، ويشارك منتخبنا في أربع مسابقات، منها مسابقتان واقفاً، ومثلهما راقداً.

وكان منتخبنا قد وصل الى شنتين براً، بعد أربع ساعات ونصف الساعة قطعتها السيارات من مدينة هامبورج الألمانية حتى مقر الإقامة ببولندا وتعد مدينة شنتين ميناء رئيساً لبولندا، ويقترب سكانها من نصف مليون نسمة، وهي سابع أكبر المدن البولندية من حيث تعداد السكان.

ووجه عبد الله الكمالي رئيس البعثة الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته لفريق فزاع للرماية للمعاقين.

وأكد أن منتخبنا لديه إصرار على مواصلة عروضه القوية التي قدمها في بطولات البندقية الهوائية منوها بأن رماتنا أكملوا استعداداتهم بشكل متكامل، وبدأوا في جني ثمار فترة الإعداد الجادة التي سبقت المشاركات الرسمية.

من جانبه، اعرب نجم منتخبنا الوطني عبد الله سيف العرياني عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة التي تنطلق الجمعة المقبل وتعد محطة مهمة لرماتنا على طريق التأهل للألعاب البارالمبية، مؤكدا أن الفريق يدخل هذه المنافسات بروح معنوية وفنية عالية، مصمماً على اعتلاء منصة التتويج ليهدي هذا الإنجاز الى راعي وداعم الفريق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وإسعاد محبي وعشاق اللعبة بالإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا