• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توفر تجربة مبتكرة ونوعية لزوار المعرض

«ديوا» تستعرض ‬الخدمات ‬والمبادرات ‬الذكية في «جيتكس 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬للمشاركة ‬في ‬معرض «‬جيتكس2016‭ ‬» المزمع ‬إقامته ‬في ‬الفترة ‬ما ‬بين ‬16 ‬إلى ‬20 ‬أكتوبر ‬القادم، ‬وذلك ‬في ‬منصتها ‬الخاصة، ‬وضمن ‬منصة ‬مؤسسة ‬حكومة ‬دبي ‬الذكية، ‬الذراع ‬التقني ‬لمبادرة «‬دبي ‬الذكية»، ‬حيث ‬ستقوم ‬الهيئة ‬بعرض ‬آخر ‬إنجازاتها ‬التقنية ‬والنقلة ‬النوعية ‬في ‬خدماتها ‬ومبادراتها ‬الذكية ‬المبتكرة ‬التي ‬تقدمها ‬بغية ‬إسعاد ‬كافة ‬سكان ‬إمارة ‬دبي، بحسب بيان أمس.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نحرص من خلال مشاركتنا هذا العام على توفير تجربة مبتكرة ونوعية لزوار المعرض لتعريفهم بالخدمات والمبادرات والمشاريع الذكية الجديدة التي تقدمها بأسلوب تفاعلي جديد. كما تعكس مشاركتنا في معرض جيتكس مدى حرصنا على التواصل المباشر مع جمهور متعاملينا وإطلاعهم عن قرب على آخر إنجازاتنا التقنية».

وأضاف: «نساهم في تعزيز المكانة الريادية التي تتمتع بها دبي ليس على المستوى الوطني فحسب، بل والعالمي أيضاً، حيث ننتهج استراتيجية مستقبلية متكاملة وخطط وأطر عمل مبتكرة تهدف إلى تحقيق التطور المستمر في كافة عملياتنا الإدارية والتشغيلية والخدماتية، ما يمكننا من تحقيق الريادة في العديد من المجالات، وذلك انطلاقاً من حرصنا المتواصل لمواكبة كافة مبادرات حكومة دبي الرامية إلى‏‭ ‬وضع ‬بصمة ‬جديدة ‬وبارزة ‬للإمارة ‬في‭ ‬العالم ‬الرقمي ‬والمدن ‬الذكية ‬عبر ‬تبنّي ‬أنظمة ‬فعالة ‬وأساليب ‬متطوّرة، ‬واعتماد ‬أفضل ‬الحلول ‬تجسيداً ‬لرؤيتنا ‬في ‬أن ‬نصبح ‬مؤسسة ‬مستدامة ‬مبتكرة ‬على ‬مستوى ‬عالمي»‬.

وقال المهندس مروان سالم بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة: «لقد شهدت الفترة المنصرمة تطوراً لافتاً في المجال التقني في مختلف الصعد المحلية والعالمية حيث يعد المعرض منصة مثالية للهيئة للاستفادة من أحدث التجارب وأفضل الممارسات المطبقة في هذا المجال، إضافة إلى إتاحته الفرصة لبناء شراكات جديدة وفاعلة مع أفضل الجهات المتميزة إقليميا وعالميا في المجال التقني، كما أنه يسهم في فتح آفاق جديدة للاستفادة من التجارب المتميزة والمبتكرة لتطوير خدماتها وتطبيقاتها وللوصول بها إلى أعلى المستويات لتساير التطور المستمر والاحتياجات المتزايدة لكافة سكان دبي في مختلف المجالات.»

وأضاف: «انتقلت الهيئة إلى مرحلة جديدة في مجال التحول الذكي وخدمة المتعاملين من خلال استشراف المستقبل وتبني حلول تكنولوجية عالمية وأنظمة متطورة أسهمت وبشكل ملموس في تحقيق أهدافها المواكبة لتطلعات القيادة الرشيدة والرامية إلى ترسيخ أسس الابتكار والإبداع كونهما ركيزتان أساسيتان لغد حافل بالنجاحات».

وتزامنا مع الحدث المرتقب أطلقت الهيئة حملة خدماتها الذكية، بهدف تشجيع متعامليها على استخدام الخدمات الذكية واعتمادها كأسلوب ونمط حياة. وتتيح الحملة الفرصة للمتعاملين للفوز بجوائز قيمة، من خلال سحب الجوائز الكبرى لعشرة فائزين وبمجموع 150 ألف درهم، وكذلك سحوبات الجوائز اليومية المصاحبة للمعرض والتي ستقدم فرصة الفوز لأربعين فائزا. حيث ستمنح ثلاثين جائزة منها للمتعاملين الذين قاموا باستخدام خدمات الهيئة الذكية عبر تطبيقها الذكي وموقعها الإلكتروني. كما تم تخصيص عشرة جوائز ضمن هذه السحوبات لزوار المعرض وذلك لإتاحة فرصة التأهل والفوز لأكبر عدد من المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا