• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

جلسات حوار وورش عمل ودورات تعليمية في معرض الإمارات للوظائف 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

شهدت فعاليات اليوم الختامي لمعرض الإمارات للوظائف 2014، أكبر فعاليات التوظيف والتدريب والتعليم الحصرية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، عدداً من جلسات الحوار وورش العمل التي نظمتها مجموعة من العارضين، بغرض رفع درجة الوعي وتثقيف الزوار من المواهب والكفاءات الإماراتية.

وعقدت بيت.كوم، حدثاً حصرياً في مجال الموارد البشرية، ضمن سلسلة فعاليات «قادة الفكر» التي ينظمها، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المتخصصين العاملين في قطاع الموارد البشرية، ضمن شركات رائدة في الدولة، ومن مختلف القطاعات، ليشاركوا بخبراتهم وآرائهم وتجاربهم في مجال جذب أبرز المواهب في دولة الإمارات وتوظيفها.

وتضمن الحدث مجموعة من النقاشات المتنوعة، منها: «كيف يمكننا عولمة ثقافتنا بشكل ناجح؟»، والتي قدمها إيرنست دبليو مارشال جونيور، نائب الرئيس للموارد البشرية في جنرال إلكتريك للطيران، و«كيف يمكن للشركات في الإمارات أن تجذب أبرز المواهب التنفيذية؟»، من تقديم توبي سيمبسون، المدير الإداري لمجموعة الخليج للتوظيف.

وتشير دراسة مؤشر الوظائف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي أجراها موقع بيت.كوم مؤخراً «فبراير 2014»، إلى أن 77% من الشركات في الإمارات ستقوم بتوفير وظائف جديدة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، إما على الأغلب أو بالتأكيد.

كما قامت مجموعة الإمارات بعقد ورشة خاصة سلطت خلالها أميرة العوضي، نائب رئيس التوظيف وتطوير المواطنين، مجموعة الإمارات، الضوء على تاريخ نشأة صناعة الطيران في دولة الإمارات، والدور الحيوي الذي قامت به مجموعة الإمارات في تأسيس وترسيخ دعائم هذه الصناعة في الدولة، ومدى التطور الذي شهدته على مدار الأعوام الماضية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا