• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قدمت 50 منحة دراسية

«الأراضي والأملاك» بدبي تتلقى 1000 طلب توظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تلقت دائرة الأراضي والأملاك بدبي في اليوم الختامي لمعرض الوظائف 1000 طلب للتوظيف من مواطنين حملة البكالوريوس وذوي الخبرة، لافتة إلى أنها أجرت 50 مقابلة فورية مع المتقدمين للوظائف.

ووفرت الدائرة 60 وظيفة شاغرة تغطي تخصصات أكاديمية مختلفة، منها القانون والهندسة المدنية وهندسة المساحة وإدارة الأعمال والموارد البشرية والمحاسبة إضافة إلى خريجي العلاقات العامة والتسويق وتقنية المعلومات والجودة ونظم المعلومات الجغرافية.

كما قدمت الدائرة 50 منحة دراسية لمواطني الدولة من خلال معهد دبي العقاري، الذراع التعليمية للدائرة موزعة على ثلاث دورات، وهي 30 منحة في «دورة التأهيل العقاري للوسطاء» بواقع 12 ساعة معتمدة، و15 منحة في «دورة الدبلوم العقاري» التي يدرس الطالب فيها 40 ساعة معتمدة، وأخيراً 5 منح في «دورة الخبير العقاري الدولي» البالغة مدتها 40 ساعة معتمدة. وأكدت الدائرة أن هذه الدورات تسهم في رفع مستوى الكفاءات العقارية بين الشباب المواطنين في السوق من أجل نشر المعرفة العقارية، وزيادة نسبة المواطنين العاملين في السوق. وعلاوة على ذلك، تتيح هذه الدورات للشباب فرصة مثالية لاكتساب المهارات المتخصصة للتعامل باحتراف مع متطلبات السوق العقاري في دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض