• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منصتها في المعرض إدارة متكاملة للاختيار

قبول أعداد كبيرة من المواطنين المتقدمين للعمل في القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

قبلت أعداد كبيرة من طلبات التوظيف عبر جناح القوات المسلحة في معرض الإمارات للوظائف الذي واصل استقبال المواطنين والمواطنات في اليوم الختامي للمعرض، حيث شهد اليوم الأخير إقبالاً منقطع النظير من الساعات الأولى لليوم الأخير،

وحظي جناح القوات المسلحة في معرض الإمارات للوظائف بإقبال كبير من شباب الوطن الذين حرصوا على التقدم للوظائف المعروضة، مبدين رغبتهم الكبيرة في الالتحاق بالخدمة العسكرية، علاوة على إقبال كثيف على ميدان الرماية التفاعلي الذي خصصته القوات المسلحة لزوار المعرض.

وحرص شباب وشابات الإمارات على الحضور بكثافة وزيارة منصة القوات المسلحة للاستفسار عن الفرص المتاحة والإجراءات والأوراق المطلوبة. وقال متحدث إن القوات المسلحة تحرص على مشاركة أبناء الوطن في فرصها وشواغرها المتاحة، باعتبار أن التوطين أحد أبرز الأهداف الاستراتيجية للقوات المسلحة وخطتها السنوية، حيث قامت بتوفير فرص عمل للعسكريين من الجنسين من حملة الشهادة الإعدادية والثانوية العامة.

وأكد المتحدث أن منصة القوات المسلحة نجحت في أن تكون إدارة متكاملة للاختيار لاستقطاب الكوادر المواطنة، وإتاحة الفرصة أمامهم من أجل التعرف إلى المزايا الوظيفية التي توفرها لمواطنيها من خلال إجراءات التسجيل والاختبارات، كاشفاً عن وجود إقبال كبير من قبل أبناء وبنات الإمارات للالتحاق بالقوات المسلحة، حيث استقبل الجناح أعداداً كبيرة من طلبات التوظيف. وقال إنه تم قبول أعداد كبيرة من طلبات التوظيف في اليوم الختامي، حيث سيصار إلى استدعاء جميع المقبولين خلال الفترة القريبة المقبلة لشعبة التجنيد لإجراء الفحوص الطبية اللازمة، واستكمال أوراق قبولهم. وضم جناح القوات المسلحة مجموعة من الوحدات تشمل القوات البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الرئاسة وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، وغيرها من الوحدات.

وتأتي مشاركة القوات المسلحة في المعرض بهدف اطلاع المتقدمين من المواطنين الشباب والفتيات على مختلف وحداتها والرد على استفساراتهم، ليتسنى لهم اختيار من يناسبهم، كما أن أبواب القوات المسلحة مفتوحة طوال العام لأبنائها وبناتها.

وعمل القائمون في جناح القوات المسلحة على تسجيل المتقدمين والمتقدمات آلياً، ومن ثم يتم فرز هذه الطلبات، وصولاً إلى توزيعها على الشواغر المتوافرة في مختلف وحداتها، مع مراعاة رغبات المتقدمين لتلبية طموحاتهم.

ومن أهم التخصصات المطلوبة في القوات المسلحة، التخصصات الفنية والهندسية والمعلومات، إلى جانب غيرها من التخصصات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض