• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انطلاق «رواد الأعمال المتميّزين» 18 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

دعا «مؤتمر روّاد الأعمال المتميّزين» كل الطموحين لحجز مقاعدهم فيه الآن. ولتسهيل حضور الفعالية المتميزة التي تقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى من نوعها يومي 18 و19 نوفمبر على أرض «فستيفال أرينا البادية» في دبي، تم فتح باب التسجيل منذ الآن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤتمرwww.nationalachieverscongress.ae وينظّم الحدث العالمي كلٌ من مؤسسة «نجاحي» و«صكسيس ريسورسز» العاملة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات.

ويهدف «مؤتمر روّاد الأعمال المتميزين» إلى وضع المشاركين فيه على المسار الصحيح لتحويل أحلامهم إلى واقع باستلهام تجارب نخبة من المحاضرين والمتحدثين العالميين الخبراء في تخصصاتهم.

وعبر توجيهات المحاضرين المتخصصين، يتدرّب المشاركون على تفعيل أفضل وسائل الاستثمار واستكشاف أنسب استراتيجيات العمل التي تلائم احتياجاتهم وتمنحهم الفرص التي يستحقونها لتحقيق الاكتفاء المادي وإدارة مواردهم المالية. كما يتعرف المشاركون في المؤتمر على مجموعة من أنجح السبل لتحقيق الإنجازات وبلوغ السعادة في الحياة. ويتقدم قائمة المحاضرين المتحدثين في المؤتمر روبرت كيوساكي، وعلي آل سلوم، وأندرو ماثيوز، وبارونة مايفير ميشيل مون.

وطوال أكثر من عقدين من الزمن، اعتلى منصة المتحدثين والمحاضرين في «مؤتمر روّاد الأعمال المتميزين» السنوي شخصيات عالمية معروفة مثل السير ريتشارد برانسون، واللورد آلان شوجار، وتوني روبينز، وبيل كلينتون، وتوني بلير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا