• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي اليوم لكشف تفاصيل قمة القمم لسباقات الهجن بأبوظبي

الأنظار تتجه إلى «ختامي الوثبة» بعد وداع «المرموم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تعقد اللجنة المنظمة للمهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن بالوثبة، «ختامي الوثبة 2015» اليوم مؤتمراً صحفياً في الساعة الثانية عشرة ظهراً بأبراج الاتحاد لإزاحة الستار عن تفاصيل المهرجان والسباقات، والرموز التي يشهدها المهرجان على مدار 12 يوماً، حيث ينطلق المهرجان السبت المقبل ويستمر حتى 29 أبريل وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن البرنامج اليومي للسباقات، والجوائز الضخمة التي يشهدها درة الميادين بقمة القمم للسباقات، في وداع الموسم.

يتحدث في المؤتمر الصحفي عبدالله مبارك المهيري، مدير اتحاد سباقات الهجن بجانب عدد من ممثلي الشركات الراعية والداعمين للمهرجان، وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان.

كانت اللجنة المنظمة قد فتحت باب التسجيل أمام الملاك المشاركين، من داخل الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي لجميع الفئات الخاصة بالحقايق واللقايا والإيذاع والثنايا والحول والزمول، وأغلقت اللجنة باب التسجيل الأحد الماضي.

ومن المنتظر أن يشهد المهرجان الختامي مشاركة كبيرة من ملاك الهجن للأهمية الكبيرة للسباق، ولكونه آخر الختاميات لهذا الموسم، وتتميز الوثبة بموقع جغرافي مميز يعطي العديد من المؤشرات بأن الوجود سيكون كبيراً من قبل الملاك كبيرا خصوصاً مع سن «الحقايق» التي ستركض على 80 شوطاً خلال يومين.

ولبس ميدان الوثبة حلة زاهية وأكملت اللجان استعداداتها لضربة البداية وتوافدت المطايا إلى عاصمة الميادين وسط ترقب كبير لتحقيق إنجاز في افضل سباقات الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا