• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بمشاركة أبرز موردي تقنيات السمعيات والفعاليات في العالم

دبي تحتضن الدورة الأولى لمعرض «برولايت آند ساوند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يشارك أكثر من 80 عارضاً من 10 دول في الدورة الافتتاحية من معرض برولايت آند ساوند الشرق الأوسط الذي يقام في الفترة من 31 أكتوبر وحتى الثاني من نوفمبر 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت المنظمة للحدث في بيان أمس: «تدعم القطاعات الرئيسة وبقوة سوق السمعيات والمرئيات والترفيه الاحترافية في الشرق الأوسط فيما يتأهب أبرز موردي تقنيات الفعاليات والمعدات المرتبطة بها في العالم للمشاركة في معرض المنطقة التجاري المتخصص في هذه الصناعة، والذي يقام في دبي خلال العام الجاري».

وتابع بولس قائلاً: «تزخر المنطقة بفرص هائلة كامنة لتصبح سوقاً رائداً لمعدات السمعيات المرئيات والترفيه، ويضم برولايت آند ساوند الشرق الأوسط أبرز اللاعبين الدوليين وتشكيلاتهم من المنتجات تحت سقف واحد لتسهيل الوصول إلى اللاعبين التجاريين في المنطقة».

وأفادت أبحاث الشركة المنظمة للمعرض في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بأن صناعات مثل الفنادق، التجزئة، التعليم وMICE (الاجتماعات، الحوافز، المؤتمرات، المعارض)، توفر فرصاً هائلة لسوق السمعيات المرئيات والترفيه، وهو ما يتجاوب معه كبار اللاعبين.

وتفيد ميسي فرانكفورت بأن دول منطقة مجلس التعاون الخليجي وحدها تزخر بـ 1559 فندقاً، و142 مركزاً للتسوق و245 معرضاً، وكلها تتطلب أحدث تقنيات وخدمات السمعيات المرئيات الاحترافية لتعزيز تجربة الزائر، سواء للمهرجانات، الأحداث الخاصة، الفعاليات المؤسسية، أو في النوادي الليلية، الحفلات، المطاعم والمحلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا