الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس، في قصر الزاهر، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، عبدالعظيم محمد الصادق، قنصل عام جمهورية السودان لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بشهر رمضان المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور قنصل عام السودان في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، وتوطيدها في مختلف المجالات، متمنياً سموه للقنصل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

من جانبه، تقدم القنصل السوداني بالشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على كل ما يحظى به من تعاون لأداء مهامه الدبلوماسية، مشيداً بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان في مختلف القطاعات والميادين.

من جانب آخر، تبادل صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده، التهاني بمناسبة الشهر الفضيل، مع عدد من المديرين في المؤسسات الاتحادية والمحلية وكبار المسؤولين وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين توافدوا على قصر الزاهر، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.

حضر المقابلات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً