• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بونجاح: منتخب الجزائر ليس «ضيف شرف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

أكد بغداد بونجاح نجم المنتخب الجزائري، أن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود داخل الملعب، ليس فيها مستحيل، مشدداً على أن منتخب بلاده قادر على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الأرجنتين.

واعترف بونجاح بصعوبة المواجهة، لكنه أكد أن اللاعبين تعاهدوا على مضاعفة المجهود والسعي نحو تحقيق الفوز .

وقال: اعتدنا من كرة القدم أنها لا تعترف إلا بالمجهود داخل الملعب، وليس لها علاقة بالأسماء، ومن هذا المنطلق سنسعى جاهدين لتقديم مباراة تليق بنا، وتؤكد أن منتخب الجزائر لم يأت كضيف شرف على البطولة.

وبالعودة إلى مباراة هندوراس التي تعرض فيها الجزائر للخسارة اعترف بونجاح بوجود خطأين قاتلين من زميله حارس المرمى فريد شعال، حيث تسبب في الهدفين الثاني والثالث لمنتخب هندوراس.

وأضاف: قدمنا مباراة رائعة وقوية للغاية، ولكن لم يحالفنا التوفيق، لذلك يجب علينا التركيز في مواجهة هذا المساء فقط، ونسيان ما حدث أمام هندوراس.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف منتخب بلاده اليوم، معرباً عن أمله في مساندة برازيلية فاعلة في المدرجات، من أجل تحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط في المشوار الأولمبي.

وأكد بونجاح أن منتخب بلاده في جاهزية تامة للقاء الأرجنتين مشدداً على أن الجميع يدركون تماماً أهمية المباراة وحجم المنافس، لذلك سيبذل كل فرد قصارى جهده، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وإسعاد الجماهير الجزائرية بشكل خاص والعربية عموماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا