• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يزور هيئة الطرق والمواصلات في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

وام

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " عن ارتياحه ومباركته لمشاريع تطوير البنية التحتية التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات في دبي "RTA" ضمن استراتيجيتها للعام 2030 والتي تتماشى وخطة دبي2021 الاستراتيجية الشاملة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأثنى سموه خلال زيارته لمقر الهيئة في منطقة أم الرمول في دبي على جهود فريق عمل الهيئة من مهندسين وفنيين وإداريين برئاسة المهندس مطر محمد الطاير الذي يخطط وينفذ هذه المشاريع التطويرية والتنموية بكفاءة عالية وشفافية تعكس وضوح الرؤية وروح الفريق الواحد وصولا إلى الهدف المنشود في بناء مدينة بالتعاون مع الجهات المعنية حكومية وغير حكومية باتت نموذجا وأيقونة للسعادة والفرم والاستقرار المعيشي.

وأكد سموه أن كل إنجاز يتحقق في دبي هو إنجاز لدولتنا الحبيبة وأجيالها المتعاقبة.

وقد عرض فريق عمل الهيئة أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبحضور سعادة المهندس مطر محمد الطاير المدير العام رئيس مجلس المديرين في الهيئة وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من المديرين خطة المرور والنقل حتى العام 2030 والتي تتضمن حزمة من المشاريع قيد التنفيذ أو المزمع تنفيذها بعد أن اعتمدها وباركها سموه موجها بضرورة الإلتزام بالجودة العالية لهذه المشاريع والمواعيد المحددة لبلوغ البنيان تمامه خاصة فيما يتعلق بالمشاريع القريبة وذات الصلة بمعرض اكسبو 2020 في منطقة جبل علي.

وقد اطلع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على تصاميم ومكونات عدد من المشاريع الحيوية والتي من بينها معبر الشندغة "الذي صمم على فكرة اللامحدودية " بحيث يكون علامة مميزة لدبي عالميا وينفذ على ثلاث مراحل أنجزت منه المرحلة الأولى والمرحلتان الثانية والثالثة ستنفذان تباعا بعد انطلاق العمل في المرحلة الثانية في الربع الأول من العام المقبل والتي تشمل تطوير تقاطع محور الشندغة من بعد تقاطعه مع شارع الشيخ خليفة بن زايد إلى تقاطعه مع شارع أبو هيل ويشمل أيضا الجسر المؤدي إلى جزر ديرة من الجنوب.

أما المرحلة الثالثة من المشروع فتشمل تطوير تقاطع محور الشندغة من بعد تقاطعه مع شارع أبو هيل إلى تقاطعه مع شارع القاهرة مع شارع الرشيد ويشمل كذلك جسر الممزر وجسر أبو هيل وكانت الهيئة قد بدأت في تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع العملاق في مطلع العام الحالي والتي تتضمن تطوير تقاطع شارع الشيخ راشد مع شارع الشيخ خليفة بن زايد.. ومن المتوقع إنجاز هذه المرحلة تماما نهاية العام 2017 حيث تنطلق أعمال المرحلة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا