• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

بروفايل

الصالحي.. رحلة قصيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

قدم المغربي ياسين الصالحي أداء مميزاً مع الظفرة رغم الرحلة القصيرة التي قضاها في صفوف الفريق، حيث انضم إليه في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، ثم عاد مجدداً مع نهاية الموسم إلى فريقه المغرب التطواني.

وتألق الصالحي في صفوف الظفرة، وسجل 9 أهداف في 12 مباراة خاضها في مسابقة دوري الخليج العربي، وساهم باحتلال فريقه موقعاً جيداً على لائحة الترتيب، لكنه رغم ذلك سيعود إلى فريقه المغربي بانتظار بحث مستقبله مع وجود حديث عن عروض من داخل دورينا، أو من دوريات أخرى.

يبلغ الصالحي من العمر 29 سنة، وسبق له الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، حيث شارك في 12 مباراة دولية، وسجل 8 أهداف، منها حصوله على جائزة هداف كأس العرب عام 2012، حينما سجل 6 أهداف.

بدأ اللاعب مسيرته في نادي الرجاء في الدار البيضاء، وهي المدينة التي ولد ونشأ فيها، حيث أمضى سنوات طويلة مع الفريق وخاض 145 مباراة في الدوري، وسجل 77 هدفاً ليتوج بلقب الدوري مرتين، تخللتها فترة إعارة إلى فريق الريسنج الدار البيضاء بين عامي 2007 و2009، ثم إعارة إلى فريق الكويت الكويتي الذي لعب معه 16 مباراة في الدوري، وسجل 8 أهداف، وحصد معه لقب كأس أمير الكويت.

بعد ذلك، انتقل اللاعب إلى المغرب التطواني، لكنه خاض 9 مباريات فقط، وسجل 5 أهداف، حيث وافق على عرض الظفرة للانضمام إليه في يناير الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا