• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

70 طلب ترشيح لجائزة المسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

أكدت حبيبة المرعشي، الرئيس التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، تزايد الإقبال محلياً وعربياً للمشاركة في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وأشارت إلى تلقي الشبكة 70 طلب ترشح للجائزة، ما يشكل 45% من المشاركات المتوقع ترشحها للدورة الحالية، مؤكدة أن الدورة الحالية شهدت زيادة فئات الجائزة من 6 إلى 9، تركز جميعها على قطاعات مؤثرة وناشئة. وقالت: «إن باب التسجيل في جميع فئات الجائزة لا يزال مفتوحاً، وأن الموعد النهائي للتقديم هو 30 يونيو المقبل، داعية الشركات والمؤسسات الراغبة في رعاية المنتدى والجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات التواصل مع الشبكة عبر بريدها الإلكتروني أو التواصل هاتفياً.

وأشارت إلى أن الحفل السنوي الثامن للشبكة سيعقد تحت رعاية جامعة الدول العربية للعام الثاني على التوالي، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEPفي 28 أكتوبر المقبل، كما سيعقد منتدى الشبكة في صباح اليوم نفسه، تحت عنوان «ما وراء المسؤولية: نحو الاستدامة التحويلية»، بحضور نخبة من أصحاب الاختصاص في المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ومفكري الاستدامة، وبدعم قوي من برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

وقالت: «إن الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تشجع المتقدمين للمشاركة في الجائزة، مؤكدة أن المشاركة تعني أن الانضباط ليس فقط بتحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع فقط بل يتيح لهم تحسين أدائهم تجاه المسؤولية الاجتماعية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض