• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح معرض «أحلام من الشرق» في أبوظبي الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

يفتتح في الثامنة من مساء الاثنين المقبل في صالة فندق الشاطئ روتانا معرض «أحلام من الشرق بين الكلاسيكية والحداثة» للفنان التشكيلي اللبناني فؤاد طنب الذي يستمر حتى الثالث من الشهر المقبل، وذلك بدعم من رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم المهندس البير متى.

تجسد أعمال الفنان فؤاد طنب في معرضه ماضياً جميلاً، يصور بيوتاً وقناطر وأناساً عاشوا بعفوية وبساطة، وأخرى بألوان جميلة متناسقة تنقلنا الى عوالم سحرية تدعو الى السعادة، اللوحات تحكي عن الماضي الجميل بأسلوب شاعري وواقعي، وتدعونا الى أن نعيش المستقبل بفرح الألوان كما يحلم به الفنان.

بمناسبة معرضه هذا يقول الفنان فؤاد طنب: «لقد استقبلتني دولة الإمارات العربية المتحدة شاباً منذ أربعين عاماً، أعطيتها محبتي، وأعطتني الأمان والسلام، لأنمي في داخلي روح الفنان المبدع. وإيماناً مني بهذه الدولة العظيمة أردت أن أنقل إليها نتاجي الفني، وأعرض أعمالي في ربوعها. بدأت معارضي منذ أكثر من اثنتي عشرة سنة، وأقمت مذاك عشرة معارض لاقت نجاحاً منقطع النظير، وهذا يثبت بأن هذه الدولة الكريمة ترفع راية الفنون الراقية عالياً، والفن كما الحياة في تطور مستمر وآفاقه لا نهاية لها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا