• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير «الجبل الأسود»

سعود القاسمي يعزي أسرتي ابن سيفان وابن درويش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

وام

رأس الخيمة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء لأسرتي ابن سيفان وابن درويش في وفاة المغفور له علي سيف بن سيفان الشامسي، وذلك في مجلس جاسم محمد بن درويش بمنطقة دهان برأس الخيمة. وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى جاسم محمد بن درويش، وسالم إبراهيم محمد بن درويش، وسعيد إبراهيم محمد بن درويش في وفاة خالهم، وإلى يوسف سلطان بن سيفان، وسيف سلطان بن سيفان، وإبراهيم عيسى بن سيفان، وعبدالله علي عبدالله بن سيفان في وفاة عمهم، وإلى عموم أسرتي ابن سيفان وابن درويش وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم واجب العزاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، اللذان أعربا عن خالص تعازيهما إلى أسرتي ابن سيفان وابن درويش، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه أمس، داركو اسكوكوفيس سفير جمهورية مونتينيجرو «الجبل الأسود»، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات.

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومحمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض