• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

كفيتوفا تودع بطولة شتوتجارت للتنس مبكراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

ودعت التشيكية بيترا كفيتوفا البطلة السابقة لويمبلدون، بطولة شتوتجارت لتنس السيدات من الدور الثاني، عبر هزيمتها على يد الروسية اليسا كليبانوفا 6-2 و7-6 (7-3)، وشاركت كفيتوفا المصنفة الثالثة، في شتوتجارت من الدور الثاني مباشرة، ولكن خسرت في ساعة واحدة و29 دقيقة فقط، أمام كليبانوفا التي ما زالت تتعافى من مرض سرطان الغدد الليمفاوية، الذي اكتشفته في عام 2011.

تأهلت الإيطالية سارا إيراني وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة سابقا، إلى دور الثمانية عبر الفوز على الاستونية كايا كانيبي 6-3 و6-3. وحققت إيراني المصنفة الثامنة، الفوز في أربع أشواط متتالية، لتحسم المجموعة الأولى أمام كانيبي المصنفة 23 على العالم، ثم احتاجت ساعة و22 دقيقة للفوز بالمجموعة الثانية والتأهل إلى دور الثمانية.

وفازت الصربية آنا إيفانوفيتش على الألمانية سابين ليسيسكي 6-1 و6-3، في الدور الأول، ولكن الألمانية الأخرى جوليا جورج فازت على الرومانية سورينا سيرستيا 6-1 و7-5. وباتت إيراني أول لاعبة تصعد إلى دور الثمانية في بطولة شتوتجارت، التي تتصدر تصنيفها انييسكا رادفانيسكا المصنفة الثالثة على العالم. ووصلت إيراني إلى المباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة في عام 2012، ولكنها لم تحقق النتائج المرجوة حتى الآن على الملاعب الرملية، أو في بطولة شتوتجارت.

تغلبت نجمة التنس الإيطالية فلافيا بنيتا على مشكلات بسيطة، قبل أن تصعد إلى الدور الثاني لبطولة شتوتجارت. وفازت بنيتا على الألمانية اندريا بيتكوفيتش 7-5 و3-6 و6-1 أمس الأول في الدور الأول للبطولة. وكانت المصنفة 13 على العالم خسرت ثلاثة أشواط متتالية، لتخسر المجموعة الثانية أمام بيتكوفيتش المصنفة 28 على العالم، التي تلقت العلاج في المجموعة الأولى، وأكملت المباراة برباط ضاغط على الفخذ الأيمن. (شتوتجارت - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا