• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

وفقاً للصحف المغربية:

بني ياس يفاوض السنغالي أوسيانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت الصحافة المغربية عن تقدم نادي بني ياس بطلب التعاقد مع المهاجم السنغالي تيون أوسيانو لاعب اتحاد طنجة المغربي خلال الأيام الماضية، وذلك مقابل مليونين وربع المليون درهم تقريباً.

وأكدت الصحافة المغربية أن النية تتجه لدى بادو الزاكي مدرب اتحاد طنجة إلى التمسك باللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نظراً لاقتناعه بمؤهلاته الفنية والبدنية.

على الطرف الآخر يبدي نادي بني ياس تحفظاً شديداً في تناول موضوع المفاوضات التي يخوضها خلال الفترة الحالية، سواء على صعيد التعاقد مع مدير فني جديد أو تلك المفاوضات المتعلقة بتدعيم صفوفه قبيل المشاركة في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، إذ تشير جميع المعطيات إلى أن النية تتجه لدى النادي إلى الاستغناء عن المهاجم الفرنسي فيليب مندي وهو الطرح الذي أكده تسرب نبأ المفاوضات التي خاضها بني ياس مع اللاعب السنغالي أوسيانو.

وكشفت مصادر عدة أن نادي بني ياس فتح قنوات اتصال مع عدد من وكلاء اللاعبين الذين ينشطون في منطقة شمال إفريقيا وتحديداً في المغرب العربي، إذ أكد مصدر مطلع أن النادي فاوض في الآونة الأخيرة أحد المدربين المغاربة المعروفين للحصول على خدماته الموسم القادم لكن المفاوضات لم تتكلل بالنجاح، وهو الأمر الذي أرجأ الإعلان عن المدير الفني القادم وبعدما وضعت شركة كرة القدم موعداً نهائياً لحسم هذا الملف، وتحديداً يوم 15 الشهر الجاري، الذي وافق يوم الخميس الماضي.

وسيكون الأسبوع المقبل حافلاًَ في مسألة المفاوضات التي يخوضها بني ياس مع عدد من المدربين إذ تأمل شركة كرة القدم إغلاق هذا الملف قبل عيد الفطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا