• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

نجوم «شباب الأهلي - دبي» يطمئنون على صحة الحمادي

13 لاعباً من «الجوارح» و15 من «الفرسان» في القائمة الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

منير رحومة (دبي)

نظم مسؤولو النادي الجديد «شباب الأهلي - دبي» زيارة ضمت ثلاثة لاعبين يمثلون أندية الأهلي والشباب ودبي، وهم حبيب الفردان وداوود علي وجمال عبد الله، للاطمئنان على زميلهم في الفريق الجديد إسماعيل الحمادي، بعد إجراء عملية جراحية.

وارتدى كل لاعب ألوان قميص فريقه السابق، تعبيراً عن توحد الأندية الثلاثة في الكيان الرياضي الجديد بعد قرار الدمج، بانتظار استكمال الخطوات الإدارية والقانونية، وظهور الفريق الجديد بالألوان التي تم اعتمادها لـ «شباب الأهلي- دبي» في الموسم الجديد.

وللإشارة فإن القائمين على تنفيذ عملية الدمج قطعوا شوطاً كبيراً في إنجاز العمل، بعد سلسلة الاجتماعات الماراثونية التي أقيمت على مدار الأسابيع الماضية، وحصرت اللجنة الفنية بقيادة خالد بوحميد قائمة موسعة من اللاعبين، الذين سيتم ضمهم إلى الفريق الجديد، وذلك بعد التشاور مع المدرب كوزمين، الذي سيقود الفريق في الموسم الأول لـ«شباب الأهلي - دبي» في دوري الخليج العربي، وأيضاً بعد مراجعة عقود مختلف اللاعبين بالتنسيق مع الأجهزة الإدارية ومديري الاحتراف بالأندية الثلاثة.

وعلمت «الاتحاد» أن قائمة الفريق الجديد تضم نصيب الأسد من فريق الأهلي، حيث يتجاوز العدد 15 لاعباً، بالإضافة إلى ارتفاع عدد اللاعبين الذين تم اختيارهم من الشباب إلى 13 لاعباً، بعد أن كان العدد في الأيام الماضية لا يتجاوز 8 عناصر فقط.

وكان للتقارير الطبية المتعلقة بإصابة عدد من لاعبي الأهلي، والعروض المتوقعة لرحيل بعض العناصر الأخرى، الدور في ارتفاع عدد اللاعبين الذين تم اختيارهم من قائمة «الجوارح»، حرصاً على الاستفادة من عدد كبير من اللاعبين الجاهزين والقادرين على إفادة الفريق الجديد، على أن يكون المعسكر الخارجي في هولندا اختباراً حاسماً لمختلف الأسماء في حصر القائمة النهائية التي سيعول عليها المدرب كوزمين في الموسم الجديد.

ويذكر أن مسؤولي «شباب الأهلي - دبي»، يعولون على إعداد فريق قوي، يضم نخبة من أصحاب الخبرة، والشباب الصاعدين، للمنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية والخارجية، تجسيداً للأهداف التي تم إعلانها خلال صدور قرار دمج الأندية الثلاثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا