• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السودان

المريخ يستعيد القمة عبر بوابة «كادوقلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

عاد فريق المريخ إلى صدارة الدوري الممتاز، بعد أن فقدها الأسبوع الماضي بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه النيل الحصاحيصا، وأفلح «الزعيم» في مصالحة جماهيره، عندما اكتسح ضيفه هلال كادوقلي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت على استاد الخرطوم لحساب المرحلة الحادية عشرة من البطولة.

وأنهى المريخ الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما مهاجمه الإيفواري أوليفيه في الدقيقتين 26 و31، فيما أضاف في الشوط الثاني المهاجم المالي تراوري الهدفين الثالث والرابع، قبل أن يضيع قائد هلال كادوقلي حمزة آدم ركلة جزاء صدها الحارس إيهاب زغْبَير، ثم قلص هلال كادوقلي الفارق بهدفين في غضون خمس دقائق عن طريق المهاجم عبده جابر وزميله موديبو في الدقيقة 90، وبالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 26 نقطة وتجمد رصيد هلال كادوقلي في 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق الأهلي عطبرة فوزاً مهماً بملعبه على حساب الاتحاد المتذيل بنتيجة 3-2، ليعمق جراح الآخير، بعد تجمد رصيده عند أربع نقاط، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة. وعلى صعيد مختلف، أشارت تقارير صحفية إلى أن مجلس إدارة نادى الهلال أجرى اتصالاً بالمدرب فوزي التعايشة المقيم في الإمارات من أجل تولي منصب المدرب العام للفريق مع التونسي نصر الدين النابي، وقالت مصادر مطلعة، إن التعايشة طلب منحه 48 ساعة من أجل إبلاغ الهلال بقراره النهائي.

(الخرطوم - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا