• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر

المسابقات تعتمد فوز بتروجت على الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

محيي وردة (القاهرة)

اعتمدت لجنة مسابقات الدوري الممتاز رسمياً فوز بتروجت على الزمالك 4-2، ورفض الاحتجاج المقدم من الأخير، وكان الزمالك تقدم باحتجاج رسمي يطالب فيه باحتساب نتيجة مباراته أمام بتروجت لصالحه، والتي أقيمت بالسويس بداعي وجود جماهير في الملعب. واعتمدت اللجنة على تقارير مراقب المباراة والمراقب الأمني الذي أثبت عدم وجود جماهير للناديين. وانتزع فريق الاتحاد السكندري فوزاً غالياً من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما، في ديربي الإسكندرية بالجولة التاسعة عشرة من المجموعة الأولى لمسابقة الدوري، ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 30 في المركز الثاني، خطف بها وصافة المجموعة من فريق الأهلي صاحب الـ 29 نقطة، الذي أصبح في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 32 في المركز الأول، وإن كان فوز الأهلي بمباراته المؤجلة أمام المحلة يمنحه القمة بفارق الأهداف.

وأسقط المقاولون العرب نظيره مصر المقاصة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي. ورفع الفوز رصيد المقاولون العرب للنقطة 26 ، احتل بها المركز الرابع، وتوقف رصيد المقاصة عند النقطة 23، احتل بها المركز الخامس. وخطف انبي نقطة ثمينة من الداخلية، بعدما حول تأخره بهدفين إلى تعادل مثير بنتيجة 2-2. وتعادل فريق المصري البورسعيدي من دون أهداف مع نظيره حرس الحدود، ليرتفع رصيد المصري إلى 18 نقطة في المركز التاسع، بينما احتل فريق حرس الحدود المركز السادس برصيد 20 نقطة.

من ناحية أخرى، حسم الأهلي رسمياً صفقة ضم الإثيوبي صلاح الدين سعيد مهاجم وادي دجلة، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم كلفت النادي الأحمر 900 ألف دولار، بواقع 250 ألف دولار في الموسم الأول، تزيد بمقدار 50 ألف دولار في كل موسم. وعقد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة المكلف من قبل المجلس ملف التعاقدات، جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله، وتم خلال الجلسة الانتهاء من التفاصيل كافة، ليصبح اللاعب أول صفقة رسمية يحسمها الأهلي، على اعتبار أن إدارة طلائع الجيش طلبت تأجيل حسم صفقة انتقال أيمن حفني لاعب الفريق إلى القلعة الحمراء، لحين انتهاء عقد إعارته إلى أهلي طرابلس الليبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا