• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

جيان ينتقل لبورصاسبور التركي بعد نهاية إعارته للأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

وليد فاروق (دبي)

أتم النجم الغاني أسامواه جيان، محترف فريق الأهلي السابق، انتقاله إلى فريق بورصاسبور التركي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي ونهاية عقده مع فريق شنغهاي الصيني الذي أعير منه. وذكرت وسائل الإعلام التركية والغانية أن تعاقد جيان مع بورصاسبور، الذي يحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب للدوري التركي، والذي تم في صفقة انتقال حر، سيمتد لمدة موسمين حتى موسم 2018-2019، وذلك مقابل 1.8 مليون يورو راتباً سنوياً، علاوة على 200 ألف مكافآت.

يذكر أن جيان (31 عاماً) كان سجل هدفه الـ50 في مسيرته الدولية بعد فوز منتخب بلاده على إثيوبيا بخمسة أهداف نظيفة في تصفيات الأمم الأفريقية 2019 الأحد الماضي، والتي شارك فيها، حيث افتتح التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زملاؤه 4 أهداف أخرى، وذلك في الظهور الرسمي الأول للمدرب الغاني كويسي أبياه، الذي عاد لقيادة الفريق مؤخراً.

كان جيان قد أحرز مع الأهلي11 هدفاً خلال مشاركته في كل البطولات الموسم الماضي، منها 6 أهداف فقط في 14 مباراة خاضها بالدوري.

وفي آخر تصريح له عقب فوز منتخب بلاده على إثيوبيا أكد جيان أن تركه للدوري الإنجليزي يرجع بسبب الضرائب، مؤكداً عدم ندمه للعب في الدوري الإماراتي الذي ساهم في ارتفاع معدله التهديفي مع المنتخب خلال ارتدائه قميص نادي العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا