• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قتلى وجرحى بقصف الانقلابيين على الأحياء السكنية في تعز وقرى الضالع

قوات الشرعية تشن هجوماً على مواقع المليشيات في الجوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

عقيل الحلالي، بسام عبدالسلام (صنعاء، عدن)

دمر طيران التحالف العربي أمس، تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي وصالح في محافظتي الجوف وحجة شمال اليمن، في حين بدأت قوات الشرعية هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات في مديرية الغيل بمحافظة الجوف، وقتل 5 عناصر من تنظيم القاعدة بغارة جوية لطائرة أميركية من دون طيار في مدينة عزان بمحافظة شبوة.

ونفذت طائرات التحالف 3 غارات على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة العقبة ببلدة خب والشعف، شرق محافظة الجوف، وأسفرت الغارات عن تدمير آليات ومعدات عسكرية، بحسب بيان صادر عن المقاومة الشعبية.

كما شنت مقاتلات التحالف 10 غارات على مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيات في بلدة الغيل وسط الجوف، حيث دارت معارك عنيفة بين أتباع الحوثي وصالح، من جهة، والجيش والمقاومة من جهة ثانية.

وقال الناطق باسم المقاومة الشعبية في الجوف، عبد الله الأشرف، لـ «الاتحاد»، إن الطيران العربي استهدف تعزيزات عسكرية للحوثيين وحلفائهم في الغيل بأكثر من 10 غارات، مضيفا أن القصف الجوي أوقع «خسائر فادحة» في صفوف المليشيات الانقلابية.

وينفذ الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً كبيراً ضد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح لاستكمال السيطرة على مديرية الغيل غرب محافظة الجوف. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا