• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توقعات باستمرار الرياح المثيرة للغبار اليوم

انخفاض درجات الحرارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

هالة الخياط (أبوظبي)

هالة الخياط (أبوظبي)

انخفضت أمس درجات الحرارة على السواحل والمناطق الغربية، وسجلت أقل درجة حرارة في ركنة بواقع 21.1 درجة مئوية. بينما انخفضت الرؤية الأفقية إلى 1000 متر في دلما بفعل الغبار المثار مع الرياح الشمالية الغربية المثيرة للغبار والأتربة، وتسببت بتدني الرؤية الأفقية، خاصة على المناطق الغربية والمكشوفة. فيما كان البحر مضطرباً في الخليج العربي وشديد الاضطراب في بحر عمان.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يستمر اليوم تأثير الرياح الشمالية الغربية المعتدلة إلى نشطة السرعة، خاصة فوق البحر، والمثيرة للغبار وبعض الأتربة، خاصة غرباً.

وحذر المركز من الرياح النشطة المحملة والمثيرة للغبار والأتربة، ما سيؤدي لتدني الرؤية الأفقية خاصة غرباً، وينصح بعدم ارتياد البحر لاضطرابه في الخليج العربي.

ويكون الطقس غائماً جزئياً على بعض المناطق ومغبراً أحياناً. ويطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة على أغلب المناطق، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب غرباً.

فيما يكون الطقس غداً الأربعاء، غائما جزئيا على بعض المناطق، ومغبراً أحيانا، وتخف الرياح تدريجياً لتصبح معتدلة السرعة بوجه عام، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي صباحاً يصبح متوسط الموج ظهراً، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض