• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

أبو عيسى وكوما في طليعة الدراجات النارية والكوادس

العطية يشدد قبضته على صدارة رالي سيلين الصحراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

شدد بطل الراليات القطري ناصر صالح العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل قبضتهما على صدارة رالي سيلين الصحراوي 2014، بعد فوزهما بالقسم الرابع الذي ضم 404.18 كم من الدروب الوعرة والكثبان الرملية، وأقيم في صحراء قطر، كما تصدر الدراج القطري محمد أبوعيسى والإسباني مارك كوما فئتي الدراجات النارية والكوادس على التوالي بعد أربعة أيام من المنافسة. وينطلق صباح اليوم القسم الخامس والأخير من الرالي، الذي يمثل الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة فيا، والجولة الثانية من بطولة كأس العالم للدراجات النارية «فيم» لهذا الموسم.

وفاز بالقسم الرابع ناصر صالح العطية لفئة السيارات، والبرتغالي باولو جونكالفز لفئة الدراجات النارية، والبولندي رافال سونيك لفئة دراجات كوادس بالدفع بأربع عجلات.

وبالنتيجة بات العطية وملاحه بوميل يتصدران الترتيب الإجمالي للرالي بفارق ساعة و5 دقائق و11 ثانية عن سائق التويوتا هايلوكس البولندي آدم ماليز بانتظار القسم الخامس والأخير من الرالي.

وفقد السائق البولندي كريستوف هولوزيش فرصته الثمينة لتحقيق أفضل نتيجة في مستهل القسم الرابع، وذلك بسبب ارتفاع حرارة محرك سيارته، لكن سائق الميني عاد بقوة للمنافسة، وكان يتصدر القسم من البداية حتى نقطة المراقبة الخامسة قبل أن يفقد وقتاً ثميناً بسبب الملاحة.

وجاء السائق البولندي ماريك دبروفسكي ثانياً في القسم الرابع، بينما اغتنم زميله بالفريق ماليز فرصة تأخر الروسي فلاديمير فاسيلييف بسبب أخطاء ملاحية لينتزع المركز الثاني للترتيب الإجمالي للرالي بفارق 5 دقائق و20 ثانية فقط عن فاسيلييف. واستمرت المنافسة الطاحنة بين دراجي هوندا وكيه تي ام في القسم الرابع، وتفوق الإسباني مارك كوما «كيه تي ام» للمرة الثانية على مواطنه خوان باريدا في الترتيب الإجمالي لفئته، على الرغم من فوز دراج هوندا البرتغالي باولو جونكالفس بالقسم الرابع. (الدوحة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا