• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«تراث الإمارات» يختتم فعالياته بنجاح في أبوظبي

«أفضل مرتل» يكرّم الفائزين من شباب وأشبال القرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

أشرف جمعة (أبوظبي)

في أجواء رمضانية صدحت فيها أصوات متميزة في تلاوة القرآن الكريم، كرّم نادي تراث الإمارات، أمس الأول في مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج، الفائزين بمسابقة «أفضل مرتل» لفئتي شباب وأشبال القرآن الكريم، وذلك في حفل خاص اختتم به النادي مهرجانه الرمضاني الثاني عشر، الذي نظمه خلال الفترة من 1 إلى 15 الجاري، برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات.

وقد كرم سنان المهيري، المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات، وعبد الله محمد المحيربي، المدير التنفيذي للخدمات المساندة، المتسابق المصري رمضان شعبان عبد المنعم، بالمركز الأول لفئة شباب القرآن، وحصل في ذات الفئة محمود رضا رشاد مليجي على المركز الثاني، وإبراهيم جمعة خليل أحمد على المركز الثالث، وكلاهما من مصر. كما تم تكريم المصري مهاب أحمد عبد الرزاق، بالمركز الأول، لفئة أشبال القرآن، ونال المركز الثاني في ذات الفئة المتسابق السوري قتيبة عبد المعين دغاس، ونال المغربي محمد أمين عبد السلام إمطيل المركز الثالث.

جمال الصوت

يقول الدكتور إبراهيم الجنابي، رئيس لجنة التحكيم، إن المسابقة شهدت مشاركة ما يزيد على 180 مرتلاً في نسخة هذا العام، من فئتي الشباب ما بين 16 و30 عاماً، والأشبال ما بين 7 و15 عاماً، وأضاف: تنافس المتسابقون في الإبداع من خلال قوة الأداء وجمال الصوت وضبط الأحكام.

عاصمة الخير ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً