• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

30 ألف طبيب يشاركون في مؤتمر طب الأسنان بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

سامي عبدالرؤوف (دبي)- تعقد فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي”، خلال الفترة من 5 حتى 7 فبراير المقبل، بدبي تحت عنوان “نشر العلم والتكنولوجيا”، بمشاركة أكثر من ثلاثين ألف طبيب، و1000 شركة بنسبة نمو تصل إلى 15 % مقارنة بدورة العام الماضي.

ويقام المؤتمر الذي يستضيف 85 محاضراً يقدمون 100 محاضرة عملية، برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، وتنظمه شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي.

ويعقد على هامش المؤتمر الذي يصنف كثالث أكبر حدث دولي على مستوى العالم، باعتراف من الاتحاد العالمي لمصنعي طب الأسنان والجهات العلمية العالمية في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، الاجتماع السنوي العاشر للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان.

وقال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر إيدك دبي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، بمركز المؤتمرات بدبي، “يقوم إيدك دبي باستقطاب عدد كبير من الشركات العالمية، ويحظى بنجاح كبير مما ينعكس على إمارة دبي كمركز استراتيجي لكافة الشركات العالمية التي تبحث عن أسواق لمنتجاتها انطلاقاً من إمارة دبي، ولتغطي كافة دول المنطقة.

من ناحيته، أشار الدكتور طارق خوري مدير مركز طب الأسنان في هيئة الصحة بدبي، والرئيس الفخري للمؤتمر، إلى الأهمية الاقتصادية لهذا الحدث العلمي، منوها بأن “ايدك” يخدم القطاع الحيوي في طب الأسنان، ليس فقط على مستوى الدولة،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا