• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بني ياس «كامل العدد»

«السماوي» يجهز خطة مواجهة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

يؤدي بني ياس تدريبه الأساسي مساء اليوم، على ملعبه بالشامخة الجديدة، استعداداً لمباراة الجزيرة بعد غد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين، في ظل اكتمال الصفوف وعدم وجود أي إصابات، وأن يستمر غياب التشيلي مونوز الموقوف بقرار لجنة الانضباط، على أن تكون المباراة المقبلة هي الأخيرة له، يعود بعدها للظهور مع فريقه.

وحال الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباريات الدوري الأخيرة، خاصة الدفاعية منها، وخاض بني ياس مباراة ودية أمام الظفرة قبل أيام عدة، وحقق الفوز فيها بثنائية، ليطمئن المدرب على جاهزية لاعبيه بعض الشيء.

ويحاول الجهاز الفني خلال تدريب اليوم تطبيق الخطة التي يخوض بها المباراة، خاصة أن مواجهة الجزيرة تعتبر واحدة من المباريات المهمة، في ظل الرغبة في تعديل الصورة، ويسعى بني ياس لاستغلال المعنويات السيئة التي يعيشها لاعبو المنافس بعد الخسارة الأخيرة في البطولة الآسيوية.

من جانبه، أكد عبد الجليل راشد المشرف على فريق بني ياس، أن «السماوي» يسعى جاهداً لختام الموسم بصورة جدية، تعوض الإخفاقات التي حدثت مؤخراً، مشيراً إلى أن الروح المعنوية مرتفعة لدى اللاعبين والجهاز الفني، وأن مباراة الجزيرة مهمة، خصوصاً أنها أمام فريق بحجم «فورمولا العاصمة»، أن «السماوي» يدخلها بشعار الفوز فقط، في ظل اكتمال الصفوف، وعدم وجود غيابات باستثناء مونوز بسبب الإيقاف.

وأضاف: أن فترة التوقف الماضية عادت بالفائدة على الفريق، خاصة أنها أعطت الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد فرصة قوية لاستعادة التوازن، من خلال تصحيح أخطاء المرحلة الماضية، خصوصاً الدفاعية، والتي كلفت بني ياس خسارة العديد من النقاط.

وأضاف أن فكر الجهاز الفني يرتكز على منح الفرصة لأكبر عدد من الشباب قبل الإعلان عن التقرير النهائي، الخاص بقائمة الفريق الجديدة.

وتمنى عبدالجليل راشد أن يكون التوفيق حليف «السماوي» أمام الجزيرة، مؤكداً أن الفريق كسب عدداً من الوجوه الشابة المتميزة خلال الفترة الماضية، وهم قادرون على تكرار التألق خلال مواجهة الأحد على أرض «الفورمولا» وبين جماهيره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا