• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الظاهري يلتقي وفد المنظمة السويسرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

التقى محمد هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم، أمس الأول، وفداً من المنظمة السويسرية واتحاد رياضة المعاقين، وناقش الاجتماع إمكانية التعاون مع اتحاد الكرة في المستقبل، وتوطيد العلاقات فيما بينهما في زيارات أخرى مقبلة، كما تمت مناقشة بعض المواضيع المتعلقة برياضة المعاقين وكيفية المساهمة في الاهتمام بهذه الفئة، وأشار الأمين العام إلى أهمية مثل هذه المشاريع وتطوير هذه الرياضة.

وتقرر أن تنظم بطولة كأس عالم لكرة القدم لأندية المعاقين للمرة الأولى في العالم من 24 إلى 28 نوفمبر المقبل في أبوظبي، برعاية مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، كما سيقام على هامش البطولة مؤتمر دولي في كرة القدم والمسؤولية المجتمعية لأندية الكرة. حضر الاجتماع هانزبيتر روثمان، المدير التنفيذي للمنظمة السويسرية، وجوزيف لينهارت عضو مجلس الإدارة، وطارق الصويعي السكرتير الفني لاتحاد المعاقين، وأيمن هارون مساعد الأمين العام لاتحاد الكرة.

يذكر أن المؤسسة السويسرية الخيرية تسعى لدعم وتشجيع الفئات المحرومة من الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم لممارسة رياضة كرة القدم، خاصة الذين ينشؤون في المناطق التي تعاني أزمات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا