• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يطلق الدورة الثانية لـ «الرخصة سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تنطلق غداً بأكاديمية نادي الشباب الدورة الثانية لنيل الرخصة «سي»، لمدربي كرة القدم بأندية دبي، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، تحت إشراف الاتحاد الآسيوي، وتستمر الدورة التي يشارك فيها 24 مدرباً بينهم تسعة إماراتيين حتى التاسع من مايو المقبل.

وتتناول الدورة مجموعة من المحاور، أهمها أساسيات كرة القدم ومبادئ التعليم والتدريب، إضافة إلى الاحتياجات الفنية للاعبين الصغار، ويقدم المحاضرات مجموعة من الفنيين المتخصصين، على رأسهم عبد الله حسن عبدالله المحاضر الرئيس في الدورة، بجانب د. جمال صالح الذي يتحدث حول علم الحركة عند الأطفال، فيما يقدم د. عبدالمحسن زكريا محاضرات عن علم النفس للأطفال، ويتناول د. خلدون كلوب موضوع التغذية وإصابات الملاعب، ويقدم د. سعد جميل محاضرات التدريب البدني للصغار، ويتولى خميس سالم موضوع حراسة المرمى، ويحاضر محمد هديب عن قانون التحكيم في كرة القدم.

وأوضح علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي أن تنظيم الدورة الثانية يأتي مواصلة للبرنامج الموضوع من قبل المجلس لتطوير في إطار الاهتمام بتحسين كفاءة العاملين في الأجهزة الفنية، معتبراً الجانب الفني من أهم أركان التطور وركيزة أساسية في تقدم مستوى الكرة، مضيفاً أن الدورة الثانية تشهد مشاركة مجموعة جديدة من المدربين العاملين بأندية دبي من أجل تأهيلهم. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا