• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ماجد ناصر:

هزمنا اليابان ونعرف كيف نواجه الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أكد ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، أن حصول الأبيض على برونزية كأس آسيا يناير الماضي في أستراليا، ستكون بمثابة دافع قوي أمام جميع اللاعبين، لمنحهم الثقة بالنفس المطلوبة قبل الدخول بقوة للمنافسة على التأهل إلى المونديال ضمن الأربع منتخبات التي تمثل القارة عبر التأهل المباشر إلى المحفل العالمي. ولفت ماجد إلى أن الجيل الحالي من لاعبي الأبيض، يعتبر الأفضل مقارنة بأجيال سابقة خاضت مشوار التأهل، ولم يكتب لها النجاح، وقال: «هذا الجيل يعرف الاستقرار الفني منذ سنوات مضت، وهناك انسجام وتفاهم كبير بينهم وبين أفراد الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي، القريب من قلوب جميع اللاعبين، وهم كالأسرة الواحدة».

وتابع: «أتمنى أن أستمر في الوجود مع هذا المنتخب، وهؤلاء اللاعبون المميزون لنيل شرف التأهل للمونديال والمساهمة، ولو بالقليل في تحقيق هذا الإنجاز الذي ينتظره كل إماراتي».

وأشار إلى أن طموحه الشخصي هو الوجود ضمن تشكيلة الأبيض خلال المستقبل، وقال: «سأبذل كل ما في وسعي لضمان التواجد ضمن تشكيلة الأبيض وثقتي كبيرة في الجهاز الفني وزملائي اللاعبين، بأننا قادرون على تحقيق الحلم الإماراتي والتأهل للمونديال بكفاءة».

وأوضح حارس عرين الأبيض أن كأس آسيا الأخيرة أثبتت أن المنتخب الوطني يمتلك مقومات تجعله ضمن أفضل 4 منتخبات بالقارة، وقال: «هزمنا المنتخب الياباني، ونحن قادرون على تكرار ذلك أمام باقي منتخبات القارة الكبار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا