• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يشيد بنجاح الملتقى الثالث بالبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

هنأ رئيس وأعضاء الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي لجنة جمعية الصحفيين البحرينية، بمناسبة نجاح الملتقى الخليجي الثالث الذي اختتم أمس، بتنظيم وشراكة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومشاركة خليجية واسعة.

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الخليجي الخامس الذي عقد أمس الأول بمملكة البحرين على هامش الملتقى الخليجي الثالث، برئاسة محمد الجوكر نائب رئيس الاتحاد، وبحضور محمد اسماعيل ممثلاً عن مملكة البحرين، خالد الحسين ممثلاً عن المملكة العربية السعودية، يوسف الوهيبي ممثلاً عن سلطنة عمان، وافتتح الجوكر الاجتماع بالتعبير عن شكره وتقديره لمملكة البحرين على استضافتها هذا الحدث الكبير.

واطلع الأعضاء في البند الأول من الاجتماع على التقريرين الإداري والمالي للمرحلة الماضية، ثم مناقشة خطة أنشطة وبرامج الاتحاد هذا العام، التي تشمل إقامة عدد من الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات العلمية، كذلك مناقشة جائزة خالد الحربان وتفاصيلها.

واطلع أعضاء الاتحاد على التحديث والتصميم الجديدين للموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وآلية تحديثه والاستمرار في تزويده، إلى جانب الترحيب بالمقترح الكويتي المقدم بشأن توثيق الرياضية الخليجية إلكترونياً، والذي من المؤمل أن يشكل على مجموعة من الإحصائيات والأرقام والمعلومات التاريخية في إطار الرياضة الخليجية.

وانتقل الاجتماع إلى تحديد برامج وأنشطة العام المقبل، حيث تقرر مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية بشأن استضافة الرياض للجمعية العمومية للاتحاد الخليجي وإعلان مجلس إدارة جديد خلال نوفمبر المقبل على هامش «خليجي 22».

وقرر الاتحاد مخاطبة المملكة العربية السعودية بشأن إقامة ندوة الإعلام للشباب يونيو المقبل، والامارات بشأن إقامة دورة تدريبية للصحفيين الرياضيين في سبتمبر، ومخاطبة مسقط لإقامة المنتدى القاري المشترك الخليجي العربي الآسيوي في أكتوبر. (المنامة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا