• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تحتفل بيوم اليتيم العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة النوادي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، بـ«يوم اليتيم العربي»، والذي يصادف أول جمعة من شهر أبريل سنوياً، وذلك في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.

أبوظبي(الاتحاد)-احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة النوادي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، بـ«يوم اليتيم العربي»، والذي يصادف أول جمعة من شهر أبريل سنوياً، وذلك في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.

وأكد العقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي، بإدارة النوادي، حرص شرطة أبوظبي على المشاركة المجتمعية في المناسبات كافة ورعاية الأيتام، ومساعدتهم على تجاوز محنة حرمانهم من الحب والحنان ودفء الوالدين، ترجمة لما يأمرنا به ديننا الحنيف، وما توجهنا إليه القيادة العليا برعاية أفراد المجتمع كافة، خصوصاً ذوي الإعاقة والأيتام.

وذكر الشامسي أن فكرة تخصيص يوم للاحتفال باليتيم على مستوى الوطن العربي وإحيائه سنوياً فكرة جيدة ومستحبة، بل مطلوب هذا الاهتمام الرسمي والشعبي والإعلامي بتلك الفئة العزيزة على قلوبنا جميعا.

وأقيمت ضمن المناسبة فعاليات متنوعة أدخلت الفرحة على قلوب الأطفال، حيث قدمت إدارة التفتيش الأمني (كي 9) عرضاً مميزا للكلاب البوليسية، فيما قدمت عدد من الطالبات عرضاً مسرحياً غنائياً تراثياً، وفي نهاية الاحتفال، كرمت إدارة النوادي بشرطة أبوظبي الأطفال المشاركين، وقدمت لهم الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية.

حضر الحفل، عدد من الضباط والمدنيين، وممثلون عن هيئة الهلال الأحمر، وجمع غفير من الأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض