• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

10% زيادة في عدد الزوار

«سيتي سكيب أبوظبي» يختتم فعالياته وسط توقعات بزيادة معدلات النمو بالقطاع العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

اختتمت أمس فعاليات الدورة الثامنة من معرض «سيتي سكيب أبوظبي» وسط توقعات إيجابية بزيادة معدلات النمو بالقطاع العقاري خلال العام الحالي.

وقال مسؤولون عقاريون ومشاركون بالمعرض لـ «الاتحاد» إن دورة العام الحالي أكدت حالة التفاؤل ببداية تعافي القطاع العقاري، وهو ما انعكس في زيادة الطلب، لاسيما من المستخدمين النهائيين للعقار.

وقال فاوتر مولمان مدير مجموعة سيتي سكيب في إنفورما للمعارض المنظمة لمعرض “سيتي سكيب” إن دورة العام الحالي شهدت زيادة في عدد الزوار بنسبة 10% مقارنة بدورة العام الماضي، ما يعكس نمو ثقة المستثمرين والمستخدمين النهائيين للعقار في السوق العقاري للإمارة.

واستعرضت شركة الدار العقارية خلال المعرض 3 مشاريع جديدة بقيمة 5 مليارات درهم، فيما استعرضت “أرابتك” 5 مشروعات جديدة بأبوظبي ودبي بقيمة 14 مليار درهم، فيما اتجهت شركات للإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة ومراحل تطويرية جديدة بمشاريع جارٍ إنشاؤها، فضلا عن الإعلان عن تسليم عدد كبير من المشاريع التي تم إنجازها خلال العام الحالي.

واستعرضت مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان خططها لترميم متنزه بمساحة 125 ألف متر مربع في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث سيقام متنزه الفاية على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم مقابل القبة بروضة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا