• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» تنظم مهرجاناً في المخيم الإماراتي - الأردني بمريجيب الفهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

عمان (وام)

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية «مهرجان المواهب»، الذي استهدف أطفال المخيم الإماراتي - الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود شمال شرق العاصمة الأردنية عمان.

واشتمل المهرجان على فقرات متنوعة في الشعر والغناء والمسرح، حيث شارك علي محمد الظاهري قائـد فريق الإغاثة الإماراتي مدير المخيم الأطفال فرحتهم في المهرجان الذي تم تنظيمه بالتعاون مع منظمة «أرض البشر» السويسرية العاملة وسط اللاجئين.

وأكد الظاهري أن المهرجان يأتي ضمن البرامج الفنية والثقافية والترفيهية التي تنفذها إدارة المخيم لشغل فراغ أطفال المخيم بكل ما هو مفيد وتطوير قدراتهم واكتشاف مواهبهم وتنميتها.

من جانبها، أوضحت سـندس الدربي مساعدة منسق مشروع المواهب في منظمة «أرض البشر».. أن فكرة المهرجان جاءت بمبادرة من الأطفال أنفسهم، إذ يمتلك بعضهم مواهب متنوعة واقترحوا أن يعرضوها من خلال المهرجان الذي اشتمل على فقرات غنائية وشعرية و فنية ومسرحية هادفة.

وأضافت أن 130 فتاة من عمر خمس سنوات إلى 18 سنة شاركت في فقرات المهرجان وأعربت الدربي عن شكر وتقدير منظمتها لإدارة المخيم الإماراتي - الأردني وفريق «الهلال الأحمر» الإماراتية على جهودهم المستمرة تجاه اللاجئين ورعايتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض