• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صادقت على النتائج المالية والتشغيلية

عمومية «دانه غاز» تقر عدم توزيع أرباح عن 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة دانة غاز توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على الأسهم للسنة المالية 2013 كإجراء احترازي للحفاظ على السيولة المتوفرة بالنظر إلى الانخفاض في سداد المستحقات في أعقاب بدء إجراءات التحكيم مع حكومة إقليم كردستان، والصعوبات التي تواجه الاقتصاد المصري الوقت الراهن.

وصادقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية للشركة، إلى جانب تقرير مدققي الحسابات للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2013.

وقال الدكتور عادل الصبيح، رئيس مجلس إدارة دانة غاز: «أحرزت دانة غاز تقدماً ملحوظاً خلال العام 2013، وحققنا أداءً قوياً في مختلف عملياتنا على الرغم من حالة عدم الاستقرار التي أحاطت بالظروف الاقتصادية والسياسية في أبرز دولتين نمارس فيهما أعمالنا.

ونحن واثقون من أن دانة غاز باتت اليوم تتمتع بمكانة ممتازة وفريق إداري ملائم يُمكنّاها من اقتناص فرص النمو المستقبلية المتوفرة في المنطقة.

ومن هنا فإننا نؤكد التزامنا التام بتحقيق أكبر قدر من القيمة لمساهمينا، فيما نتطلع قُدُماً نحو المستقبل بثقة متجددة».

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي استعراض أبرز النتائج المالية التي حققتها دانة غاز، حيث تمكنت الشركة من رفع إيراداتها إلى 2.39 مليار درهم، مقارنة ب 2.32 مليار درهم سُجلّت في العام 2012، وجاء هذا الارتفاع بشكل رئيس نتيجة ارتفاع الإنتاج الإجمالي بنسبة 8%، ليصل إلى 64700 برميل من النفط المكافئ يومياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا