• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إس إم بي» للخدمات المالية تدشن مقرها الإقليمي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

عززت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، تعاونها مع «إس إم بي» المتخصصة في مجال الخدمات المالية، ومقرها جزيرة مان البريطانية بتدشين المكتب الإقليمي لها في دبي.

ويعد تدشين المكتب الإقليمي ثمرة اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين دائرة التنمية الاقتصادية مع جزيرة مان البريطانية وضمن استراتيجية مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار الداعمة لقطاع الأعمال وتسهيل مزاولة الاستثمار ودخول الأسواق المجاورة والجديدة في المنطقة من خلال دبي.

ويمهد افتتاح المكتب الإقليمي لشركة «إس إم بي» الطريق أمام الشركات المحلية للاستفادة من الخدمات المالية، التي تقدمها الشركة، كما يمنح المكتب فرصة الاستفادة من المقومات الاقتصادية الفريدة، التي تتمتع بها إمارة دبي لاسيما الموقع الاستراتيجي، الذي يمثل همزة الوصل بين أوروبا وآسيا وأفريقيا والبنية التحتية الحديثة، التي تساعد الشركات على التطور والنمو والحصول على الفرص الرائدة في هذا المجال.

ورحب فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بهذه الشراكة مع جزيرة مان البريطانية، التي أثبتت فعاليتها اليوم من خلال تدشين المكتب الإقليمي لشركة «إس إم بي» في دبي.

وقال إن هذا بدوره يؤكد الجهود التي تبذلها المؤسسة من حيث عقد الاجتماعات المنتظمة والزيارات المتبادلة مع الشركاء.

وأضاف إن حضور/ وجود الشركات ذات التخصص في الخدمات المالية يشكل إضافة مهمة لسوق دبي المعروف عنه التنوع الاقتصادي والاستدامة، وهو داعم حقيقي لتزايد الطلب على مثل هذه الخدمات مع قدوم معرض إكسبو 2020.

وأضاف القرقاوي إن حضور/ وجود «إس إم بي» سيفتح المجال لتواصلها مع أكثر من 2٫2 مليار نسمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال وشرق أفريقيا وجنوب آسيا، وهي انطلاقة جيدة وقاعدة أساسية لتطوير إمكاناتها وقدراتها، حيث تعد الإمارة واحدة من الوجهات الاستثمارية الرائدة وأكثر الأسواق الاستهلاكية على مستوى المنطقة، وذلك بفضل جهود القيادة الرشيدة لتحقيق التنمية المستدامة والتنافسية وتذليل العقبات أمام كل المستثمرين في مختلف أنحاء العالم.

وأكد القرقاوي أن نجاح المؤسسة في استقطاب الاستثمارات العالمية يعود بالأساس إلى ممارسات الأعمال التنافسية والشراكات المبتكرة المبنية بين القطاعين العام والخاص، حيث تجد الشركات والمؤسسات في دبي بيئة مثالية لمزاولة الأعمال وواجهة فريدة تطل منها على العالم وتطلق عملياتها نحو أسواقه.

وأوضح القرقاوي أن المؤسسة تسعى إلى تمكين المستثمرين ورجال الأعمال من أصحاب الشركات للاستفادة من البيئة التنافسية لإمارة دبي وتعمل على تسهيل متطلباتهم الرئيسية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا