• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

يتضمن عروضاً وحملات ترويجية

10 وجهات سياحية تستقطب اهتمام زوار معرض السفر السنوي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

حازت عشر وجهات سياحية خارجية اهتمام السياح في الإمارات لصيف 2014، شملت مناطق مختلفة من العالم، تصدرتها الأرجنتين وماليزيا وأستراليا، بحسب منظمي معرض السفر والسياحة السنوي، المقام حالياً في دبي.

وقالت الشركة المنظمة للمعرض، الذي يختتم فعالياته غداً: «إن المواطنين والمقيمين في الإمارات أبدوا اهتمامات واسعاً بعشر وجهات سياحية مشاركة في المعرض من خلال مكاتبها في الدولة، شملت الأرجنتين، ماليزيا، أستراليا، ميونيخ، هامبورج، الفلبين، تايلاند، كوريا، سلطنة عمان، قبرص».

وقال محمد جاسم الريس، نائب الرئيس التنفيذي للريس للعطلات المنظمة للمعرض: «إن هذه الفعالية شهدت خلال اليومين الماضيين إقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات، ومن المتوقع أن يشهد اليوم إقبالاً أكبر، نظراً للعروض السياحية الجيدة التي تقدمها الوجهات المشاركة، إلى جانب الخصم الخاص الذي تقدمه الريس للعطلات، وقدره 10% على أي عرض من هذه العروض».

بدوره، قال غازي حميد الهاشمي، نائب مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة العمانية: «قمنا خلال السنوات الماضية بتنظيم حملات للترويج لعوامل الجذب السياحي في السلطنة، إلى جانب تحسين المنتج السياحي، وقد شمل ذلك التحسين المستمر للنية التحتية، وتحسين الخدمات المقدمة للسياح، وتنظيم حملات توعية وتسويق لجذب السياح من مختلف دول العالم».

وأوضح الهاشمي أن هذه الجهود حققت نجاحاً كبيراً، خاصة من دولة الإمارات التي يتزايد عدد الزوار منها عاماً بعد آخر، وكان هذا المعرض فرصة جيدة للترويج لمختلف عوامل الجذب السياحي في السلطنة، ومن بينها السياحة التراثية وغيرها، مشيراً إلى أن العاصمة مسقط حصلت على لقب ثاني أفضل مدينة يمكن زيارتها في العالم، وذلك عام 2012، في استبانة أجرتها لونلي بلانيت، الدليل السياحي العالمي واسع الانتشار.

من جهته، قال كيم كوانجي، المدير الإقليمي لمكتب كوريا السياحي في دبي: «إن عدد زوار كوريا من مواطني دولة الإمارات قفز من 2958 زائرا عام 2011 إلى 6098 عام 2013، وقد شهد عام 2013 ارتفاعا قدره 57% مقارنة مع عام 2012 بين مواطني الدولة. وأضاف: «إن دولة الإمارات والسعودية هما أكبر سوقين للسياحة بالنسبة لكوريا، وبلغ عدد الزوار من دول مجلس التعاون العام الماضي نحو 20 ألف زائر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا