• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطاقة بنك أبوظبي الوطني «هدية» تفوز بجائزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

فازت بطاقة بنك أبوظبي الوطني فيزا «NBAD Stars هدية» بجائزة أفضل بطاقة مكافآت المدفوعة، مسبقاً في القطاع المصرفي ضمن أعمال قمة وجوائز الشرق الأوسط لعام 2014، والتي ترعاها شركة فيزا.

وقال نافنيت ديف، رئيس البطاقات في بنك أبوظبي الوطني في بيان صحفي أمس: «تؤكد هذه الجائزة التزام بنك أبوظبي الوطني بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة لعملائه في هذا القطاع الحيوي».

وأضاف: «تقدم بطاقات بنك أبوظبي الوطني فيزا «NBAD Stars هدية» المدفوعة مسبقاً وسيلة مريحة وسريعة لحاملي البطاقات للاستفادة من نقاطهم المكتسبة».

وقال مارسيلو باريكوردي، المدير العام لـ«فيزا» في دولة الإمارات العربية المتحدة والحسابات العالمية: «نيابة عن شركة فيزا، أهنئ بنك أبوظبي الوطني على فوزه بهذه الجائزة»، مشيراً إلى أن «شعبية البطاقة ترجع إلى تمتعها بالمرونة والأمن بالإضافة إلى مجموعة المزايا والفوائد، التي تقدمها بطاقات فيرا الائتمانية والسحب الفوري».

تعد بطاقات فيزا المدفوعة مسبقاً جزءاً من الخدمات والمنتجات، التي تم تطويرها لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة في جميع أنحاء المنطقة فيزا.

يتيح برنامج «NBAD Stars»، برنامج المكافآت الرائدة في الامارات، لحاملي البطاقات الائتمانية كسب نقاط عن كل عملية شراء بالإضافة لمكافآت عند التسوق مع شركاء بنك أبوظبي الوطني، مثل خطوط الطيران والمطاعم والفنادق ووكلات السفريات.

ويمكن لحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني استبدال نجوم من «NBAD STARS» بأميال من «ضيف الاتحاد» أو «سكاي واردز» أو من 300 شركة طيران أخرى مسجلة في موقع البنك الإلكتروني https://stars.nbad.ae.

كما يمكنهم الاستمتاع بخدمات النقل والاستقبال المجانية واستخدام مرافق الفئة الذهبية في مطار أبوظبي الدولي وصالة «مرحباً» في مطار دبي الدولي وخصم على تذاكر صالات السينما، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى 28 نادياً صحياً في أنحاء الإمارات والتمتع بالحماية والأمان عند التسوق عبر الإنترنت مع خدمة «كلمة السر لمرة واحدة (OTP)» أو خلال جهاز الحماية RSA token. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا