• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سوق أبوظبي ينظم اجتماع الجمعية العمومية لشركة منازل العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

نظّم سوق أبوظبي للأوراق المالية اجتماع الجمعية العمومية السنوية لشركة «منازل العقارية»، والتي عقدت الأسبوع الماضي، في فندق «دوست ثاني» بأبوظبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي تنظيم سوق أبوظبي للأوراق المالية لهذا الاجتماع كجزء من بنود اتفاقية أمين السجل، التي وقعتها الشركة مع السوق في العام 2013، والتي تنص بنودها على التزام سوق أبوظبي للأوراق المالية بتوفير نظام إلكتروني لحفظ الأسهم، بالإضافة إلى توليه مسؤولية نقل ملكية أسهم الشركة وإتمام إجراءات الرهن وفك الرهن وغيرها، مع مراعاة القوانين المطبقة في السوق.

وقام سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال الاجتماع بتقديم خدمات تحديث البيانات وتسجيل رقم الحساب البنكي وإيداع شهادات الأسهم لمساهمي شركة «منازل العقارية». هذا وقد أقرّت الجمعية العمومية السنوية لشركة «منازل العقارية» اعتماد توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 7% عن العام 2013.

وقال راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: «يسعدنا تنظيم اجتماع الجمعية العمومية السنوية لشركة «منازل العقارية»، وسعدنا أيضاً بالنتائج المالية الجيدة، التي حققتها الشركة، والتي تم الإعلان عنها خلال الاجتماع.

ونأمل أن يستمر التعاون البنّاء بين الطرفين في المستقبل، حيث نسعى دائماً في سوق أبوظبي للأوراق المالية لتقديم أفضل الخدمات وفقاً لأفضل المعايير المتبعة عالمياً في هذا المجال لشركائنا وجميع أصحاب المصالح». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا