• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد من «الاتحاد التعاونية» يزور «جمارك دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

استقبلت إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي وفداً من إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الاتحاد التعاونية، وذلك في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات، حيث اطلع وفد الجمعية على آليات ومنهجيات عمل إدارة الاتصال بجمارك دبي، وقام بجولة في أقسام الإدارة، وحضانة جمارك دبي.

استقبل الوفد الزائر خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، بحضور رؤساء الأقسام، فيما ضم وفد جمعية الاتحاد كلاً من، سهيل البستكي مدير إدارة الإعلام والاتصال، وهدى سالم سيف مدير الاتصال وخدمة المجتمع وبدرية السويدي ضابط خدمة العملاء في جمعية الاتحاد.

واستمع الوفد الزائر إلى عرض شمل التعريف بالأقسام الأربعة، التي تضمها إدارة الاتصال بجمارك دبي، وهي قسم العلاقات العامة والإعلام، قسم الفعاليات والخدمات الابداعية، فسم الشراكة الحكومية، وقسم المسؤولية المجتمعية، مما أعطى الوفد تصوراً واضحاً عن إجراءات الإدارة وأنشطتها.

وأشاد البستكي رئيس وفد جمعية الاتحاد بحسن الضيافة من قبل فريق إدارة الاتصال بجمارك دبي، وقال: ليس بجديد على أم الدوائر هذا الاستقبال الرائع والضيافة الأصيلة، قمنا بهذه الزيارة بناءً على ثقتنا في جمارك دبي للاستفادة من أفضل الممارسات المتبعة في هذا الجانب، وأعرب البستكي عن شكره لجمارك دبي، مشيداً بأدائها في جميع المجالات.

وفي ختام الزيارة قام الطرفان بتبادل الهدايا التذكارية تقديراً لهذه الزيارة، ولمجالات التعاون المشترك.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا