• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«بروج» و «بورياليس» توفران حلولاً بلاستيكية للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تقدم شركتا بروج وبورياليس حلولا من البولي أوليفينات للمساعدة في التغلب على التحديات الاستراتيجية التي يواجهها مصنعو المعدات الأصلية في قطاع صناعة السيارات وكبار مزودي هذه المعدات.

ويدل الأداء الناجح لسيارات فولكسفاغن غولف أيه7 في الصين على متانة الشراكة العالمية التي تربط شركتي بروج وبورياليس بمجموعة فولكسفاغن، حيث تزود شركة بروج حلولا من المواد المخصصة لتصنيع قطع ومكونات هذه السيارات في الصين.

وتتميز هذه المواد عالية الأداء بقدرتها على تشكيل قطع سيارات بسماكات قليلة ما يساهم في تخفيف وزن المركبة وتقليل كمية الحشوات المطلوبة دون التأثير على جودة القطعة وأدائها..

كما تتماشى هذه المواد مع متطلبات تقنيات المعالجة الحديثة مثل تقنيات الفوم لتحقيق أداء ميكانيكي أعلى وأخف وزنا.

وقال أمبيرتو غراناتا نائب الرئيس التنفيذي لمركز تسويق قطع السيارات في شركة بروج «بصفتنا شركاء عالميين لقطاع صناعة السيارات تقوم شركتا بروج وبورياليس بتوفير حلول حسب الطلب لتلبية احتياجات السوق الصيني والأسواق الأخرى المجاورة، ونفخر بأن حلولنا من المواد تستخدم في أكثر سيارات فولكسفاغن مبيعا في المنطقة».

وأضاف «إن شركة بروج تعمل وفق استراتيجية نمو واضحة في الصين وإدراكا منها لأهمية قطاع صناعة السيارات ستواصل شركة بروج تطوير حلولها المبتكرة بالشراكة مع عملائها في قطاع صناعة السيارات». وستقوم شركتا بروج وبورياليس بتسليط الضوء على موادهما من البولي بروبيلين في معرض «Chinaplas 2014 جاينا بلاس» في الصالة «N2 - أن 2» منصة عرض «F0 - أف0» خلال الفترة من 23-26 أبريل الجاري. (أبوظبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا