• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بدر المطوع لن ينضم إلى القادسية بمعسكر أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

يغادر غداً وفد فريق الكويت متوجهاً إلى تركيا وذلك لإقامة معسكره التدريبي الذي يستمر لمدة 15 يوماً استعداداً للموسم الجديد، ويضم الوفد 24 لاعباً وكان الفرنسي بانيد مدرب الفريق قد وصل إلى الكويت منذ أيام وسيقود العميد في الموسم الكروي الجديد.

وبذلك ينضم الكويت إلى جانب العربي الموجود حالياً في تركيا، والمتوقع أن يلعب الاثنان معاً ودياً هناك بعد أن امتنعت الأندية التركية عن اللعب مع العربي بسبب الإيقاف الدولي المفروض على الكرة الكويتية بأمر الفيفا.

وقد انضم إلى العربي في معسكره صانع الألعاب التونسي تيجاني بلعيد ليصبح المحترف الرابع في صفوف الفريق، وسيكون في فترة التجربة تحت إشراف المدرب فوزي إبراهيم.

وفتح العربي باب التفاوض مع بلعيد بتوصية من مواطنه أمين الشرميطي الذي التحق مؤخراً بالعربي في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

من ناحيه أخري يتوجه بعد غد إلى أبوظبي فريق القادسية لبدء فترة إعداده الجديدة تحت إشراف مدربه الكرواتي داليبور ستاركوفيتش، وتعلن إدارة الفريق غداً قائمة اللاعبين المسافرين ولن يكون من بينهم النجم بدر المطوع نظراً إلى انشغاله بعمله بمجلس الأمة، وقد يلحق بالأسبوع الأخير من المعسكر في حال سمحت ظروف عمله بذلك، كذلك لن يكون من بينهم المدافع الغاني رشيد صوماليا الذي تمرد على القادسية، ويرفض العودة من بلاده والانضمام إلى التدريبات الحالية، والمتوقع أن يلاحقه القادسية عبر الفيفا لمنعه من الانتقال إلى نادٍ آخر، ويتوقع أن تضم البعثة 26 لاعباً بعد أن رفض مجلس الإدارة إعارة أي لاعب من الكبار وهم: مساعد ندا وفهد المجمد وعادل مطر وحمد العنزي الذين لعبوا في صفوف السالمية الموسم الماضي، وكذلك تم رفض إعارة طلال العامر وسعود المجمد إلى كاظمة ما لم توافق إدارة كاظمة على انتقال المهاجم الدولي يوسف ناصر إلى صفوف العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا