• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  01:53     الحكم على جندي اسرائيلي أجهز على فلسطيني جريح يصدر الثلاثاء         02:07     البحرية الإسرائيلية تعتقل 5 صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة قبالة شاطئ غزة         02:10     الكرملين: من السابق لأوانه اتخاذ بوتين لقرار بشأن ترشحه في انتخابات 2018         02:23     الحوثيون يعلنون مقتل أحد قيادتهم بغارة لمقاتلات التحالف في المخا اليمنية     

يواجه الزمالك الاثنين في نهائي كأس مصر

الأهلي يفلت من كمين إنبي في الدقائق الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

القاهرة (د ب أ)

ضرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم موعداً مع غريمة التقليدي الزمالك في نهائي بطولة الكأس يوم الاثنين المقبل، بعد تغلبه على فريق إنبي بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، بالدور قبل النهائي للمسابقة الخميس.

وواصل المدافع سعدالدين سمير هوايته الجديدة في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ليقود الأهلي نحو نهائي بطولة كأس مصر، وكان مؤمن زكريا نجح في خطف التعادل في الدقيقة 82.

انتهى الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف مباغت حمل توقيع محمود الشامي في الدقيقة 29 عبر قذيفة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلي. وكثف الأهلي هجماته خلال الشوط الثاني، مستغلاً تراجع لاعبي إنبي للدفاع للحفاظ على هدف التقدم، ليدرك مؤمن زكريا التعادل في الدقيقة 82، ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أضاف سعد الدين سمير الهدف الثاني للأهلي من ضربة رأس رائعة بعدما تابع الركلة الركنية المتقنة التي نفذها التونسي علي معلول الذي خاض مباراته الأولى مع الأهلي الذي انضم لصفوفه مؤخرا قادما من فريق الصفاقسي التونسي.

وكان سمير قد سجل هدف الأهلي الوحيد في فوزه 1/ صفر على سموحة في دور الثمانية للمسابقة قبل ثلاثة أيام.

ويلتقي الأهلي يوم الاثنين المقبل مع غريمه التقليدي الزمالك، الذي كان تغلب على الإسماعيلي برباعية نظيفة في في قبل النهائي الآخر مساء الأربعاء.

ويعد لقاء الاثنين النهائي الثاني على التوالي الذي يقام بين الفريقين، بعدما التقيا في المباراة النهائية لنسخة البطولة العام الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

ويطمح الأهلي، الذي استعاد لقب الدوري المصري هذا الموسم، في التتويج بالكأس حتى يحصل على الثنائية المحلية للمرة الأولى منذ عام 2007.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا